رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مواجهات بدون جمهور..

الجبلاية تصدم الزمالك والأهلي قبل استئناف كأس مصر

النبأ

تلقت أندية الزمالك والأهلي، خبر صادم قبل لقائي الفريقان  في بطولة كأس مصر، حيث قرر إتحاد الكرة  إقامة لقاء الزمالك أمام المصري  والأهلي مع المقاولون العرب  دون حضور جماهيري  .

مباريات ربع نهائي كأس مصر "2021/2022" لقاءات الزمالك والأهلي دون جماهير 

تنطلق يوم السبت المقبل المواجهات المؤجلة من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس مصر "موسم 2021/2022" دون حضور جماهيري.

وتفتتح المباريات بمواجهة الزمالك مع المصري في الخامسة مساء السبت الموافق 26 نوفمبر الجاري، في ستاد الجيش ببرج العرب في الأسكندرية.

بينما يلتقي الأهلي مع المقاولون العرب في الخامسة مساء الأحد الموافق 27 نوفمبر، في ستاد السلام، كما يلتقي بيراميدز مع البنك الأهلي في التوقيت ذاته، في ستاد القاهرة الدولي.

وكان أقيم أمس ثلاث مباريات المؤجلة فى الدوري العام حيث التقي الإسماعيلي وفاركو، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز،  الذى أقيم على ملعب الإسكندرية، أنتهي  بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق، ليحقق الدراويش أول نقطة هذا الموسم في مسابقة الدوري المصري الممتاز  سجل لفاركو الجزائري رزقي حمرون وتعادل الإسماعيلي عن طريق باسم مرسي من ضربة جزاء  .

فى الوقت نفسه حوّل فريق فيوتشر تأخره بهدف إلى فوز على أسوان بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

افتتح أحمد بلحاج التسجيل لصالح فيوتشر في الدقيقة 44 من ركلة جزاء قبل أن يدرك أحمد عاطف التعادل لصالح فيوتشر في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

واحتسب الحكم محمود ناجي ركلة جزاء لصالح فيوتشر في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من عمر المباراة، سجل منها مهند لاشين هدف انتصار فريقه.
ارتفع رصيد فيوتشر عند 7 نقاط في المركز الرابع وتذيل أسوان جدول ترتيب الدوري دون رصيد من النقاط.

فى حين تغلب نادي بيراميدز على البنك الأهلي بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمعهما على استاد الدفاع الجوي في الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز.

سجل مصطفى فتحي الهدف الأول في الدقيقة 73، ثم أضاف محمود صابر الهدف الثاني في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة 90 سجل البنك الأهلي هدفًا برأسية لأسامة فيصل، ولكن حكم اللقاء إبراهيم نور الدين قرر إلغائ الهدف بداعي التسلل.

بهذا الفوز يرتفع رصيد بيراميدز إلى 5 نقاط محتلًا المركز السابع، فيما يتجمد رصيد البنك الأهلي عند 5 نقاط في المركز السادس.

منتخب النسائية يواجه لبنان وديا فبراير المقبل  

يخوض منتخب مصر للكرة النسائية مباراتين وديتين أمام نظيره اللبناني، خلال فترة التوقف الدولي، فى شهر فبراير المقبل من العام المقبل.

كما قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية إقامة معسكر  مفتوح، في شهر ديسمبر المقبل، لمنح الفرصة للعديد من العناصر الجديدة التي سيتم ضمها لصفوف المنتخب.

معسكر مفتوح لمنتخب الصالات

ينطلق غدًا الجمعة المعسكر التدريبي المفتوح لمنتخب مصر لكرة الصالات، والذى يستمر لمدة 4 أيام، لمتابعة الحالة الفنية والبدنية للاعبين، والاطمئنان على مستواهم بعد ضم عناصر جديدة لصفوف المنتخب.

ويعمل هشام صالح المدير الفني لمنتخب الصالات وجهازه المعاون، الذي يضم المدرب العام نادر رشاد  ومدرب حراس المرمى أيمن عبدالرحمن على تجهيز برنامج خاص للمعسكر الحالي.

واختار الجهاز الفني قائمة تضم كلًا من محمد سعيد، محمود فتحي، محمد جمال حداد، أحمد مصطفى فرج، محمد فتحي، كريم التاح، أحمد حسين، سمير عصام، إبراهيم السيد، محمد أحمد سلمان، بلال السيد، محمد طلعت، جمال عبد الناصر، محمد حامد، عبد الرحمن سيد، أحمد فكرى صالح، محمد جميل ومحمد هاني مغربي.