رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعادل بطعم الفوز

أسود المغرب تروض كرواتيا وصيف كأس العالم

تألق ياسين بونو
تألق ياسين بونو

فرض أسود المغرب التعادل السلبي على منتخب  كرواتيا، وصيفة كأس العالم الماضية  في المباراة  التي أقيمت بين المنتخبين، على ملعب البيت، لتحصل كل منهما على نقطة جاءت بطعم الفوز لنجوم أسود المغرب ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم قطر 2022، في إطار منافسات المجموعة السادسة التي تضم كندا وبلجيكا أيضا.

المنتخب المغربي بقيادة المدير الفني وليد الركراكى قدم عرض جيد دفاعا وهجوما امام رفاق مودريتش مع تألق لافت للنظر الحارس ياسين بونو ومعه أشرف حكيمي وسفيان بوفال ويوسف النصيري والمرابط.

تعادل بطعم الفوز لصالح المغرب أمام كرواتيا في المونديال وتألق ياسين بونو 

 

وكان الشوط الأول قد شهد أفضلية من جانب الفريق الكرواتي الذي أهدر أكثر من فرصة محققة وسط تألق الحارس ياسين بونو،  الذى أنقذ مرماه من تسديدة كرباتتش.

 

ومع بداية الشوط الثاني، اعتمد داليتش طريقة هجومية من خلال الضغط على دفاعات المغرب، واستغلال المساحات من أجل الوصول إلى شباك ياسين بونو، الأمر الذي خلف العديد من الهجمات الخطيرة للمنتخب الكرواتي،

 

وتحسن أداء المغرب في الشوط الثاني وحاولت مباغتة كرواتيا عن طريق النصيري وأشرف حكيمي الذى كاد أن يهز الشباك لولا تدخل الحارس الكرواتي  لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

 

 

 

 وتجاهل الحكم فيرناندو رياليني إشهار  أي بطاقات صفراء في وجه لاعبي منتخب كرواتيا رغم اعتماد طريقة لعب عنيفة بشكل كبير تجاه لاعبي «أسود الأطلس».

وحصد كل من منتخب المغرب وكراوتيا على  نقطة قبل مباراة بلجيكا وكندا في التاسعة مساء اليوم.