رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هدية الملك سلمان بعد فوز السعودية على الأرجنتين

النبأ

قرر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، منح المواطنين إجازة رسمية لمدة يوم، عقب فوز السعودية  على  الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022، بهدفي صالح الشهري وسالم الدوسري، مقابل هدف وحيد للأرجنتين سجله ميسي من ركلة جزاء.

إجازة رسمية.. هدية الملك سلمان احتفالًا بفوز السعودية على الأرجنتين

ويطبق القرار بشكل رسمي يوم غد الأربعاء، بناء على باقتراح من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان.

وتسري الإجازة على مختلف القطاعات العامة والخاصة، بالإضافة إلى الطلاب والطالبات بجميع مراحلهم التعليمية.

ويحتفل الشعب السعودي بالإنجاز التاريخي الذي حققه لاعبو الأخضر بقتالية وروح عالية، ليأتي قرار الملك سلمان لتستمر معه الاحتفالات، على أمل أن يدوم النجاح والتألق.

فرحة السعودية 

 

تركي آل الشيخ يسخر من ميسي

واستغل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، فوز منتخب بلاده على نظيره الأرجنتيني، في مستهل مشوارهما بنهائيات كأس العالم 2022، للسخرية من ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين.

وفجر المنتخب السعودي أولى مفاجآت مونديال قطر 2022، بفوزه التاريخي على نظيره الأرجنتين 1/2 في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة للبطولة، واستعان تركي آل الشيخ بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للسخرية من ميسي، حيث نشر عبر حسابه على "تويتر"، صورة للإعلان الشهير الذي يتنافس خلاله ميسي ورونالدو على رقعة الشطرنج، وحذف صورة ميسي من الإعلان، واستبدله بنجم المنتخب السعودي سالم الدوسري، الذي أحرز هدف الفوز أمام الأرجنتين، وقاد الأخضر للفوز التاريخي على منتخب التانجو.

وذكّر تركي آل الشيخ متابعيه بمنشور قبل يومين، عندما نشر صورة لجماهير الأرجنتين وهي تنتابها حسرة في المدرجات، وكتب عليها قريبًا، وعلق عليها بتعليق جديد، قال فيه: "أخبرتكم، لكنكم تحبون العناد، مبروك المنتخب، مبروك لسيدي ولي العهد الداعم، مبروك الأمير عبد العزيز واللاعبين والشعب السعودي العظيم".

يذكر أن المنتخب السعودي سيلعب مباراته الثانية أمام بولندا يوم السبت المقبل، ويختتم مشوار الدور الأول بمواجهة المكسيك يوم الأربعاء 30 نوفمبر الجاري.