رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إحالة أوراق سفاح المطرية لمفتي الجمهورية

إحالة أوراق سفاح
إحالة أوراق سفاح المطرية لمفتي الجمهورية بتهم قتل

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية إحالة أوراق عاطل بالمطرية لمفتي الجمهورية، لاتهامه بقتل اثنين والشروع في قتل ثالث بمنطقة المطرية والمعروف إعلاميا بـ“سفاح المطرية”.

مشاجرة بسبب الجيرة

اسندت النيابة للمتهم إنه  نشبت بينه وبين المجني عليهم مشاجرة بسبب الجيرة، فانتظر حتى اليوم التالي وبيت نية الانتقام وتوجه إلى المجني عليهم كل في محل عمله بالمطرية، وقتل اثنين طعنا بسكين وشرع في قتل الثالث.

كانت وردت معلومات للاجهزة الأمنية بمديربة أمن القاهرة من قسم شرطة المطرية مفادها قيام أحد الأشخاص بقتل شخصين والشروع في قتل آخر علي الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة وبإجراء التحريات تبين أن المتهم عاطل وله معلومات جنائية

تم القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل لقيامه بالتعدي على طفلة بقطعة خشبية، مما أدى لوفاتها متأثرة بإصابتها لإعتقاده بقيامها بسرقة هاتفه المحمول.

تلقى قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من إحدى المستشفيات بإستقبالها طفلة مقيمة بدائرة القسم "متوفية إثر إصابتها بجروح وكدمات متفرقة بالجسم"

بالإنتقال والفحص وبالتقابل مع والدتها وشقيقتها مقيمتان بذات العنوان، قررت والدتها قيام أحد الأشخاص مقيم بذات العقار له معلومات جنائية بالتعدي بالضرب على المتوفية بإستخدام قطعة خشبية لإعتقاده بقيامها بسرقة هاتفه المحمول مُحدثًا ما بها من إصابات، حتى فقدت الوعي وبنقلها للمستشفى توفيت فور وصولها، وأيدت شقيقة المتوفاة ما جاء بأقوال والدتها.
عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة بمسكنه.