رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاطل ينهي حياة طفلة لاعتقاده بسرقتها هاتفا محمولا في المطرية

بسبب «موبايل».. عاطل
بسبب «موبايل».. عاطل ينهي حياة طفلة في المطرية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل لقيامه بالتعدي على طفلة بقطعة خشبية، مما أدى لوفاتها متأثرة بإصابتها لإعتقاده بقيامها بسرقة هاتفه المحمول.

تعدى بالضرب على طفلة لاعتقاده بسرقتها هاتفه المحمول

تلقى قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من إحدى المستشفيات بإستقبالها طفلة مقيمة بدائرة القسم "متوفية إثر إصابتها بجروح وكدمات متفرقة بالجسم"
بالإنتقال والفحص وبالتقابل مع والدتها وشقيقتها مقيمتان بذات العنوان، قررت والدتها قيام أحد الأشخاص مقيم بذات العقار له معلومات جنائية بالتعدي بالضرب على الطفلة بإستخدام قطعة خشبية لإعتقاده بقيامها بسرقة هاتفه المحمول مُحدثًا ما بها من إصابات، حتى فقدت الطفلة الوعي وبنقلها للمستشفى توفيت فور وصولها، وأيدت شقيقة المتوفاة ما جاء بأقوال والدتها.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه.. وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة بمسكنه.

ومن جانب أخر كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لغز العثور على أشلاء آدمية بالمرج، حيث تبين أنها لأحد الأشخاص قُتل على يد عاطل بمشاركة يائق توك توك بالمرج، وتم ضبط المتهمين.
تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من الأهالي بالعثـور على أشلاء لجثــة بأحد الشـوارع بدائرة القسـم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات وبالاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن تحديد هوية المجنى عليه وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص له معلومات جنائية بمساعدة قائد مركبة "توك توك" مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وتم العثور على باقي الجثمان كامــلًا بأعلى أسطح أحد العقارات الكائنة بدائرة قسم شرطة عين شمس وبه إصابات عبارة عن جرح قطعى وكسور بالرأس والجمجمة وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وعُثر بجواره على "منشار وساطور".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترف أحدهما بارتكاب الواقعة وذلك لوجود خلافات بينه وبين المجنى عليه، حيث قام باستدارجه والتعدى عليه بالضرب على رأسه باستخدام قطعة خشبية التي أودت بحياته حال تواجدهما بمحل العثور على الجثمان وقيامه بتقطيع الأجزاء المعثور عليها ونقلها بمساعدة المتهم الثاني بقصد التخلص من الجثمان على أجزاء للحيلولة دون ضبطه