رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لرفضه كتابة شقة الزوجية باسمها..

سيدة تنتقم من «رجولة» زوجها بقطع عضوه الذكري بالكامل في المطرية

سيدة تنتقم من رجولة
سيدة تنتقم من رجولة زوجها

أصدرت نيابة المطرية العامة، منذ قليل، قرارًا بحبس ربة منزل قامت بقطع العضو الذكري لزوجها بشكل كامل، 4 أيام على ذمة التحقيق.

سيدة تنتقم من رجولة زوجها

البداية بتلقي قسم شرطة المطرية، بلاغًا يفيد إصابة شخص بجرح قطعي في منطقة حساسة من جسده على يد زوجته داخل شقة الزوجية بدائرة القسم.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وبالفحص تبيّن وجود رجل مصاب بقطع في عضوه الذكرى بالكامل، وتم نقله في حالة حرجة للمستشفى.

وبجمع المعلومات وإجراء التحريات السريعة، تبيّن أن الزوجة وتدعى «م» تبلغ من العمر 35 عامًا، قامت ببتر العضو الذكري لزوجها الذي يدعى «أ» يبلغ من العمر 43 عامًا، مستغلة نومه بغرض الانتقام منه لرفضه كتابة الشقة باسمها.

وأشارت التحريات إلى نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين الزوجة وزوجها استمرت لأكثر من ساعتين لرفضه نقل ملكية شقة الزوجية لها.

واعترفت الزوجة أمام رجال التحقيق، بارتكابها الواقعة بغرض الانتقام من زوجها، مؤكدة أنها رغبت في التخلص من رجولته التي كان دائم القسم بها أثناء وعوده لها بكتابة عقد مسكن الزوجية باسمها.

وبسؤال الجيران، أكدوا أنهم نما إلى سماعهم صوت صراخ بالشقة، وحال الدخول لبيان حقيقة الأمر وجدوا الزوج غارقًا في دمائه ومصاب ببتر كلي بمنطقة العضو الذكري، وتم نقله إلى المستشفى في محاولة لإنقاذه.