رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تكشف:

حقيقة ترويع سيدة مُسنة بـ«كلب شرس» على يد أرملة نجلها في المطرية

الست نعمات الشاكية
الست نعمات الشاكية

كشفت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، حقيقة الفيديو المتداول لإحدى السيدات المتضررة من أرملة نجلها المتوفي، والتي قامت بترويعها وتخويفها مستعينة بكلب شرس في المطرية.

البداية بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو تظهر فيه سيدة مُسنة تستغيث فيه لإنقاذها من أرملة نجلها التي تقوم بالتعدي عليها بالسب والترويع مستخدمة كلب شرس أعلى سطح العقار محل سكنهما بدائرة قسم شرطة المطرية في محافظة القاهرة.

وقالت السيدة نعمات، البالغة من العمر 77 عامًا، إن أرملة نجلها اعتادت التعدي عليها بألفاظ خادشة للحياء منذ وفاة نجلها، بالإضافة إلى قيامها بمنع عنها زيارة الأطباء رغم كونها مريضة.

وأضافت أن نجلها توفي أثناء عمله في إحدى الشركات بالمملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أن بداية الخلافات نشبت عندما علمت الزوجة بقيام زوجها بتحرير توكيل خاص لشقيقته بالتصرف في ممتلكاته قبل وفاته.

وأوضحت «الست نعمات» أن أرملة زوجها أطلقت عليها كلب شرس لترويعها وتخويفها بالإضافة إلى سبها بأفظع الألفاظ.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، وتوصل رجال الأمن إلى تحديد هوية الشاكية، وبالفحص تبيّن عدم صحة روايتها واختلاقها؛ لوجود خلافات بينهما وبين أرملة نجلها المتوفي بسبب الميراث.

وكشف رجال الأمن، وجود كلب خاص بأبناء المشكو في حقها أعلى سطح العقار ولكنه لم يتم استخدامه في أي أعمال للترويع والتخويف.

وباستدعاء ابنة الشاكية، اتهمت المشكو في حقها بالتعدي عليها ووالدتها، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية.