رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مُدجج بالأسلحة الآلية.. سوهاجي يثير الُذعر بين المواطننين في شوارع القاهرة

ضبط عنصر إجرامي شديد
ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة، مقيم بمحافظة سوهاج، بحوزته كمية من الأسلحة النارية والذخائر بقصد استخدامها في عمليات السطو المسلح والسرقة بالإكراه في مدينة نصر بالقاهرة.

تورط سوهاج في عمليات السطو المسلح والسرقة بالقاهرة

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وفي ذوء ما ورد من معلومات أكدتها تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، له معلومات جنائية، ومقيم بمحافظة سوهاج) باستئجار غرفة بأحد العقارات تحت الإنشاء كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، ويتردد عليها خلسة حاملًا حقائب وأجولة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدار البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه؛ حال تواجده بالغرفة المشار إليها، وعثر بداخلها على (4 بنادق آلية  - بندقية خرطوش – عدد كبير من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة – 32 خزينة - 3 صديرى واقى حامل خزن سلاح ).

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها فى وقائع السرقة بالإكراه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العام مباشرة التحقيقات.