رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يضبط المشاركين في معركة السنج والمطاوي داخل مقهى بالمقطم

مشاجرة بالأسلحة البيضاء
مشاجرة بالأسلحة البيضاء في المقطم

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أطراف المشاجرة التي وقعت بين الأهالي داخل مقهى بمنطقة المقطم بسبب خلافات مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدا لعرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

معركة طاحنة في المقطم

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر إحدى الصفحات بموقع "فيسبوك" متضمنًا تشاجر عدد من الأشخاص بالأسلحة البيضاء بدائرة قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة من خلال الفحص حدوث مشاجرة بين (طرف أول) كلًا من: (ثلاثة أشخاص يعملون بأحد المقاهى الكائنة بدائرة قسم شرطة المقطم – ربة منزل، مقيمين بنطاق محافظتى "القاهرة – سوهاج") و(طرف ثان)، كل من: (موظف – سائق، مقيمان بنطاق محافظة القاهرة) استخدم فيها الأسلحة البيضاء دون وقوع إصابات.

ودلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة إلى أن المشاجرة وقعت بين الطرفين لوجود خلافات مالية بينهما حول قيمة المشروبات التي تناولها الطرف الثانى بالمقهى محل عمل الطرف الأول، قام على إثرها بتعدي كل منهما على بعضهم البعض بالضرب "دون حدوث إصابات".

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف طرفي المشاجرة بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، أسفرت عن ضبط المتهمين المشاركين في المشاجرة، والأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة، وتمت السيطرة عليها وتعيين خدمة أمنية لملاحظة الحالة الأمنية بذات المنطقة بدائرة قسم شرطة المقطم.

وبمواجهتهم اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.