رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل العثور على جثة شاب محطم الرأس في المقابر بالغربية

تفاصيل العثور على
تفاصيل العثور على جثة شاب في مقابر الغربية

شهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، واقعة غريبة تمثلت في عثور الأهالي على جثة شاب متوفي فوق سطح أحد المقابر بمنطقة مقابر المدينة دون معرفة هويته وتم إبلاغ أجهزة الشرطة التي انتقلت إلى موقع البلاغ. 

جثة شاب أعلى سطح المقابر بالغربية 

وكان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمنطقة مقابر مدينة كفر الزيات بعثورهم على جثة شاب متوفي أعلى سطح أحد المقابر الأمر الذي أثار حالة من الخوف لدى الأهالي. 
وأمام ذلك انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة كفر الزيات برئاسة الرائد أحمد شيحه رئيس مباحث كفرالزيات ومعاونيه والإسعاف إلى موقع البلاغ وبالفحص وبالصعود لسطح أحد المقابر تبين العثور على شاب متوفي في العقد الرابع من العمر بكامل ملابسه ولم يتعرف عليه أحد من الأهالي.
تم على الفور إستدعاء مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي وتبين بالفحص المبدئي أن الجثة لشاب وتوفى نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية ويرجح أن يكون بسبب جرعة مخدرات زائدة أدت لتوقف القلب ووفاته.

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة ومعرفة هوية المتوفي وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة  واستدعاء أهليته واستمرار التحقيقات.

مصرع شاب بسبب لهو الأطفال في الغربية

ومن ناحية أخرى لقى شاب مصرعه، أثناء فضه مشاجرة نشبت بسبب لهو الأطفال، بقرية العتوه القبلية في مركز قطور بمحافظة الغربية، بعد أن تلقى ضربة قاتلة على رأسه من آلة حادة.
كان اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مستشفى قطور المركزي، بوصول شاب مصابًا بنزيف في المخ، لفظ أنفاسه لحظة وصوله.

تبين من التحريات أن الشاب "ع. إ - 37 سنة"، أصيب أثناء فضه مشاجرة بين "أ. ا" و"م. ا"، اندلعت بسبب لهو أطفالهما، حيث تلقى المجني عليه ضربة على رأسه بآلة حادة.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.