رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة سيدة متفحمة داخل منزلها في الصف

العثور على جثة سيدة
العثور على جثة سيدة متفحمة داخل منزلها في الصف

تباشر النيابة الكلية بجنوب الجيزة التحقيقات في العثور جثة سيدة  بدائرة مركز الصف   متفحمة في ظروف غامضة داخل منزلها  في مركز الصف وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة؛ للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

بلاغ لشرطة النجدة

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة باندلاع حريق داخل منزل بقرية عرب أبو ساعد بدائرة مركز الصف جنوب الجيزة.

وانتقلت قوات الدفاع المدني بالجيزة مدعومين بسيارات الإطفاء إلى محل البلاغ بدائرة مركز الصف، وبالفحص والمعاينة تبين عدم وجود حريق بالمنزل، وعُثر على جثة سيدة متفحمة في ظروف غامضة مقيمة في مركز الصف، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

العثور على جثة شاب مجهول الهوية بترعة المريوطية

تباشر النيابة الكلية بجنوب الجيزة التحقيقات في العثور على جثة شاب مجهول الهوية بترعة المريوطية، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

ويفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة والاستماع لأقوال عدد من شهود العيان. 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص في ترعة المريوطية بالهرم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة.

تم انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة المستشفى العام، واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من شهود العيان، وجار فحص بلاغات التغيب، لكشف هوية الشاب.

وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.