رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

4 أزمات في حياة ميريام فارس.. أغنية «كأس العالم 2022» ليست الوحيدة

ميريام فارس
ميريام فارس

أثار اسم الفنانة ميريام فارس، خلال الساعات الماضية، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أصبحت «تريند» على محرك البحث «جوجل»، وذلك بعد طرح أغنيتها الأخيرة «توكا تاكا» لكأس العالم قطر 2022.

وتعرضت ميريام فارس لانتقادات كثيرة وسخرية شديدة من الكثيرين على «السوشيال ميديا»، الذين وصفوها بأنها تحاول تقليد النجمة شاكيرا في أدائها أثناء الرقص.

ولم يكن هذا الموقف هو الوحيد الذي ارتبط فيه اسم ميريام فارس بإثارة الجدل، لكن سبقه مواقف عديدة، يرصدها «النبأ الوطني» في السطور التالية:

إعلان زهرة في رمضان 2022:

في الموسم الرمضاني الماضي، اتهمت ميريام فارس بإفساد صوم المسلمين، بسبب ظهورها في إعلان مشروع «زهرة» العقاري في الساحل الشمالي، إذ كانت ملابسها جريئة ورقصها لافت للنظر، بشكل لا يتناسب مع حرمة الشهر الكريم.

وعلى الرغم من أن مشهدها لم تتعد مدته الـ4 ثوان تقريبًا، لكن تم حذفه من الإعلان، من قِبل شركة «معمار المرشدي» المالكة للمشروع، بعد موجة الغضب اللاذعة تجاهه.

«تقيلة على مصر»:

في عام 2019، صرحت الفنانة ميريام فارس بأن سبب ابتعادها عن إحياء الحفلات الغنائية في مصر، هو ارتفاع أجرها.

وقالت، على هامش مهرجان «موازين للإيقاعات الدولية» في المغرب: «أصبحت تقيلة على المصريين عشان أجري مرتفع عليهم»، الأمر الذي قوبل بسيل من الهجوم عليها، وطالب البعض بمقاطعة أعمالها ومنع دخولها إلى مصر.

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية:

قبل 6 سنوات، هنأت الفنانة ميريام فارس جمهور المملكة العربية السعودية بعيدهم الوطني، ونشرت صورتها على خلفية علم المملكة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لكنها تعرضت إلى انتقادات لاذعة بسبب هذا التصرف.

إصابتها بالسرطان:

ترددت الكثير من الأقاويل، عام 2018، عن إصابة الفنانة ميريام فارس بمرض السرطان، لكنها نفت كل ما أشيع، وأكدت أنها شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن من يروجها يتاجر بأرواح وصحة الناس.