رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يحيى الفخراني يكشف سبب غيابه عن رمضان 2023.. وهذا رأيه في مستوى الفن

يحيى الفخراني يكشف
يحيى الفخراني يكشف سبب غيابه عن رمضان 2023

أعلن الفنان يحيى الفخراني عن عدم مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل، مشيرًا إلى أنه سيكون موجودًا في رمضان 2024.

وقال، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحدوتة» مع الإعلامي عمرو أديب، إنه قرر تأجيل مشروعه الجديد للعام بعد المقبل، موضحًا أنه من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

وأضاف أن سبب التأجيل هو انشغال عبد الرحيم كمال، مؤكدًا على أنه لا يبدأ أي عمل درامي، قبل أن يكون معه على الأقل 20 حلقة منه، ويعرف نهاية العشر حلقات المتبقية.

كما أعرب يحيى الفخراني عن رأيه في الفن، لافتًا إلى أن الفن هو مرآة المجتمع، وأن الصعود والهبوط في مستواه، أمر طبيعي، وأنه مطمئن لكون الفن موجودًا، حتى إن كان بدرجة ضعيفة.

وأكمل: «لو الفن مش موجود يبقى ده الخطر، لكن ما دام موجود، تأكد هيكون أفضل.. حتى أيام ما قالوا أفلام المقاولات، أنا كنت حابب جدًا أفلام المقاولات، لإن دي اللي هتعيّش الحكاية، لو متعملتش أفلام المقاولات دي، الناس مش هتقبل على الأفلام الكويسة، مش هتبقى موجودة الحاجة الكويسة، الناس هتفضل تروح سينما، لغاية ما يخبطوا في حاجة كويسة، بس هو إمتى بقى تبقى كويسة وممتعة؟، المتعة في المقام الأول بالنسبة للفنون، مش بس القيمة الفكرية يعني».

آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني:

كانت آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني، هو مسلسل «بالحجم العائلي»، الذي عرض عام 2018، مع كل من: ميرفت أمين، وديانا هشام، ويسرا اللوزي، وندى موسى، وإخراج شادي الفخراني.