رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فنانة شهيرة عن شيرين: «واجعة قلبي.. وحسام حبيب استغلها»

شيرين
شيرين

ما زال اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب متصدرًا قائمة محرك البحث «جوجل»، عقب تعرضها للضرب على يد شقيقها «محمد»، وحبسها داخل أحد المستشفيات.

من جانبها، أعربت الفنانة إيناس عز الدين عن حزنها الشديد من الأزمة التي تمر بها شيرين، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتبت: «شيرين أنا بحبها لدرجة إني نفسي أمسكها وأفضل ألطش فيها بكل قوتي لحد ما تفوق وترجع لنفسها واجعة قلبي باللي بتعمله في نفسها وباللي بيعمله اللي حواليها فيها كانت محتاجة حاجة وناقصاها وعايزة تعيشها وحسام استغل ده فيها وداس بكل ما فيه من قوة وهدمها فنيًا ومعنويًا ونفسيًا وكمان صحيًا».

وتابعت: «الضعف والاحتياج المعنوي هما الوسيلة اللي شيرين اتأذت بسببهم.. كفاياكم جلد وتقطيع فيها ربنا ما يكتب عليكم اللي هي فيه وينتقم من اللي كان السبب».

شقيق شيرين عبد الوهاب يعلن تعاطيها للمخدرات:

من جانبه، كشف محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين، أن الأخيرة تعاني من الإدمان، وأنه نقلها إلى أحد مستشفيات الصحة النفسية، لحمايتها من عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ.

وأوضح، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» للإعلامي عمرو أديب، على قناة MBC مصر، أن شيرين وحسام حبيب تصالحان، منذ أسبوع، وأنها تقابله في شقة بمنطقة التجمع، يوميًا، دون زواج، مشيرًا إلى أنهما يتعاطيان المخدرات في هذا الشقة معًا.

في سياق متصل، تقدم محامي شيرين عبد الوهاب، المستشار ياسر قنطوش، ببلاغ للنيابة العامة، يتهم فيه حسام حبيب بالتعدي على شيرين بشكل مبرح، وإصابتها بقطع في الرباط الصليبي، واحتجازهم في مستشفى للصحة النفسية بمنطقة مصر الجديدة.

إيناس عز الدين