رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«كلت علقة موت وحبسها».. النيابة تكشف تفاصيل اتهام شيرين لشقيقها باحتجازها داخل مستشفى للأمراض النفسية

شيرين
شيرين

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب، لتصدر «تريند» محرك البحث «جوجل»، من جديد، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعدي شقيقها «محمد» بالضرب عليها، وحبسها على غير رغبتها داخل أحد المستشفيات.

وحرر ياسر قنطوش، المستشار القانوني لـ«شيرين»، محضرًا رسميًا ضد شقيقها، حمل رقم 12436 لعام 2022، يفيد بضرب محمد عبد الوهاب للفنانة شيرين، وحبسها داخل مستشفى خاص للأمراض النفسية، وليس داخل مستشفى للعظام كما أشيع.

وكشفت تحريات النيابة عن أن شيرين عبد الوهاب حاولت الخروج، مساء، أمس السبت، من المستشفى، وأن شقيقها منعها من ذلك، وأرغمها على البقاء بعيدًا عن والدتها وبناتها، مضيفة أنها اتصلت بمحاميها، الذي طلب التدخل والنجدة لها.

بلاغ من محامي شيرين عبد الوهاب للنيابة العامة:

كان المحامي ياسر قنطوش تقدم ببلاغ إلى النيابة العامة، اتهم فيها شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب بالتعدي عليها بالضرب المبرح، بسبب تنازلها عن القضايا التي كانت بينها وبين طليقها حسام حبيب.

وكشف، في بلاغه، عن أن شقيق «شيرين» احتجزها بالقوة، داخل المستشفى، بعد إصابتها بقطع في الرباط الصليبي.

كما أضاف أنه يوجد عدد كبير من المحاميين الخاصين بـ«شيرين»، متواجدين أمام المستشفى.

كانت أنباء انتشرت عن تعرض شيرين عبد الوهاب لـ«علقة موت» على يد شقيقها، داخل منزلها، أدت إلى إصابتها بقطع في الرباط الصليبي.

كما أوضحت التحاليل والأشعة الطبية أنها تحتاج إلى السفر خارج مصر، لإجراء عملية جراحية.

شيرين تعلن عن تصالحها مع طليقها حسام حبيب:

كان ياسر قنطوش أصدر بيانًا صحفيًا، أعلن فيه عن تصالح شيرين مع حسام حبيب.

وجاء بالبيان: «تكن الفنانة شيرين عبد الوهاب كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب، حرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، فإنها تعلن أنها تصالحت معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة».

وأضاف: «وقام حسام حبيب برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما، وتم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة».

واختتم البيان: «نهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة وفي النهاية تكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب».