رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طبيبها الخاص يعالج الإدمان.. هل وقعت شيرين ضحية للمهدئات والأدوية؟

هل وقعت شيرين ضحية
هل وقعت شيرين ضحية للمهدئات والأدوية؟

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات الماضية، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إحيائها حفل ختام مهرجان قرطاج في تونس.

جاء ذلك بعد توجيه شيرين، الشكر، لعدد من الأشخاص الذين ساعدوها، مؤخرًا، وكان من بينهم؛ طبيبها الخاص، الذي طلبت منه الصعود على المسرح، وقبلت يده أمام الجميع، وأوضحت أنه أعاد إليها الحياة من جديد.

وقالت: «أحب أشكر دكتوري هو اللي عالجني بجد، وقبل أسبوعين قلت له مش هطلع أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي».

شيرين تقبل يد طبيبها نبيل عبد المقصود

وبالبحث، تبين أن هذا الطبيب هو الدكتور نبيل عبد المقصود، أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية الطب بجامعة القاهرة، لتفتح شيرين على نفسها، بابًا من التخمينات والشكوك، حول وقوعها ضحية للإدمان، تحديدًا وقت أزمتها مع طليقها حسام حبيب.

في سياق متصل، كشفت شيرين، منذ فترة، عن حقيقة تناولها وإدمانها للأدوية المهدئة، بعد اتهام والد حسام حبيب لها بذلك، نافية كل ما قاله.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة قناة «ON E»، أن والد حسام حبيب أصبح هو المتحدث الرسمي لعلاقتها بابنه، قائلة: «أنا لو أدمنت الأدوية زي ما بيقول هيكون السبب عيشتي مع حسام وأني تعبت وتخنت بسببه.. وممكن أروح بيتهم وأكسر العمارة بإيدي».

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أغنية جديدة، بعنوان «المترو»، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، ومن المقرر طرحها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».