رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مداهمة أوكار الكيف بالقليوبية وضبط 18 عاطل بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية

النبأ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط 18 عاطلا خلال حملة أمنية موسعة، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، بينها الحشيش والهيروين والشادو البودر والأقراص المخدرة.

يأتي ذلك في إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا يفيد بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.

أسلحة نارية ومخدرات

وأسفرت الحملة عن ضبط 18 عاطلا بالقناطر الخيرية وطوخ وبنها وشبرا الخيمة والخانكة وقليوب وكفر شكر وقها وشبين القناطر والخصوص والعبور، بحوزتهم 6 أسلحة نارية، وعدد من الطلقات من ذات العيار، وكمية من المواد المخدرة المتنوعة "الهيروين، والحشيش، البانجو، الاستروكس، الشادو، والأيس، وأقراص مخدرة، والبودر.

وبمواجهة المتهمين، بما أسفرت عنه الحملات، أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.

من ناحية أخرى، أصيب 3 أشخاص في حريق شب بمصنع "حلوى" بمدينة بنها في محافظة القليوبية وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق، التي أمرت بندب  المعمل الجنائي لمعرفة أسباب الحريق وتقدير الخسائر والتلفيات والاستعلام عن حالة المصابين.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حريق في مصنع حلوى بمنطقة عزبة السوق بمدينة بنها وانتقل قوات الحماية المدنية والإطفاء، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء والسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة. 

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتبين أن الحريق شب في المصنع بالكاملونتج عن الحريق إصابة 3 أشخاص، وجاري تحديد حجم الخسائر وتولت النيابة التحقيق.