رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن الجيزة يكشف القصة الكاملة في حادث وكيل اللاعبين المأساوي بالدقي

وكيل اللاعبين المنتحر
وكيل اللاعبين المنتحر مع محمد الشناوي

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، عن ملابسات واقعة العثور على جثة وكيل لاعبين، داخل منور العقار سكنه بشارع محي الدين أبو العز بمنطقة الدقي، وتبين من خلال التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وقيام المذكور بإلقاء نفسه من شرفة مسكنه لمروره بأزمة نفسية سيئة.

لا توجد شبهة جنائية في وفاة وكيل اللاعبين

البداية عندما تلقى اللواء هشام أبوالنصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من العميد أحمد كامل مأمور قسم شرطة الدقي، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، مفادها العثور على جثة شخص إثر سقوط من علو بشارع محي الدين أبو العز بدائرة القسم.

انتقل قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الدقي تحت إشراف اللواء عبد العزيز سليم مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، وبقيادة العقيد مصطفى خليل مفتش فرقة وسط الجيزة، إلى مكان البلاغ وتبين العثور على جثة وكيل اللاعبين، «ح. ا»، يبلغ من العمر، ٥٥ سنة، يرتدي ملابسه كاملة، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الحادث، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركز تحت تصرفات النيابة.

وذكرت تحريات العقيد مصطفى خليل مفتش مباحث فرقة وسط الجيزة، والرائد عمرو فاروق رئيس وحدة مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة، من خلال شهادة شهود العيان، (عمال شركة ملحقة بالعقار محل الواقعة)، أنهم فوجئوا بالعثور على جثة المذكور داخل المنور بالصدفة، وأبلغوا حارس العقار بالحادث.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، عن عدم وجود شبهة جنائية في وفاة وكيل اللاعبين، وتبين أن "المذكور كان يقيم مع ابنته بعد انفصاله عن زوجته، وقيامه بإلقاء نفسه من شرفة مسكنه لمروره بأزمة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة.

وأفاد تقرير الصفة التشريحية عقب توقيع الكشف الطبي على الجثة عن أن سبب الوفاة نتيجة كسر بالقدمين، والقفص الصدري، ونزيف داخلي، وتهتك بالأعضاء الداخلية نتيجة ارتطامه بجسم صلب، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

وكان الراحل من أكبر وكلاء اللاعبين إعلانيًا، أبرزهم: محمد الشناوي لاعب الأهلي، ووليد سليمان المعتزل مؤخرا، وسبق له تولى أعمال اللاعبين مثل عصام الحضري وعمرو السولية.

وشغل الراحل وكالة أعمال أكثر من لاعب في الكرة المصرية أبزرهم من القدامى مثل: عماد متعب، محمد بركات، وعصام الحضري ومحمد ناجي جدو.