رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشناوي: كأس السوبر مجرد بداية ومصرون علي الفوز بالبطولات

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد محمد الشناوى حارس وكابتن الاهلى  سعادته بالفوز بالسوبر مؤكدا إنه ا مجرد بداية وان هناك تعهد وحالة من الاصرار بين اللاعبين على تحقيق الفوز بكل البطولات خلال الفترة المقبلة وتعويض ما فات من بطولات فى الموسم الماضى ،،مشددا على ان التركيز والروح كان لهما مفعول السحر خلال اللقاء وحسما السوبر لصالح الفريق الدى استحقه وهو الاهلى الدى كان اكثر صرارا على الفوز باللقب والتتويج بالبطولة..
واضاف الشناوى ان لاعبو الاهلى يقدموا الشكر للجمليهر على الدرو الكبير الدى قدموه من دعم ومساندة للاعبين وكان لهم دور مهم فى التتويج بالسوبر..مشيرا إلى إنه سعيد أيضا  بتواجد النجم مؤمن زكريا واللاعبون اهدوا له وللجماهير بطولة السوبر.
 أكد شادي حسين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق يستحق الفوز بلقب كأس السوبر المصري، بعدما قدم مباراة رائعة أمام الزمالك، مشيرًا إلى أن هذه البطولة ستكون بداية لتحقيق المزيد من البطولات في الموسم الجديد.

وأوضح شادي حسين أن لاعبي الأهلي كانوا يدركون مدى صعوبة اللقاء، خاصة أن الزمالك يمر بواحدة من أفضل فتراته، إلا أن روح الأهلي واللعب على قلب رجل واحد أهدي اللقب إلى النادي الأهلي.

وأنهى شادي حديثه مشددًا على أن لاعبي الأهلي أثبتوا للجميع أن ما حدث في الفترة الماضية كان مجرد كبوة، وأنهم قادرون على المنافسة بقوة والفوز بجميع البطولات، موجهًا رسالة شكر إلى جمهور الأهلي العظيم، بعد دعمه الكبير للاعبين طوال المباراة.

حمدي فتحي: السوبر كان تحدي كبير 

كما أهدى حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك لجماهير الأهلي الداعم الأكبر للاعبين والمنظومة بالكامل.

وأضاف حمدي فتحي في حديثه عن التتويج بالسوبر: كنا في تحدٍ كبير واستعداد لهذه المباراة من بداية الموسم للرد في الملعب على أي تقصير صدر منا الموسم الماضي، والتتويج ببطولة السوبر في بداية الموسم.

واستكمل حمدي فتحي: كل اللاعبين كان لديهم مسؤولية كبيرة طوال المباراة من تركيز وأداء وفاعلية خططية من أجل إدراك الفوز.

ووجه حمدي فتحي الشكر للجهاز الفني واللاعبين والجمهور وإدارة النادي على الدعم الكامل وحالة التركيز التي يعيشها الجميع من بداية فترة الإعداد.

وأتم حمدي فتحي: اليوم نحتفل بالسوبر والفوز على فريق كبير مثل الزمالك ولدينا تركيز من الغد فيما هو قادم بداية من مباراة الداخلية في الدوري.

من ناحية أخري علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حصد لقب كأس السوبر المصري، بعد الفوز على نادي الزمالك.

وقال كولر بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: سعيد جدًا بالفوز ضد المنافس التاريخي للأهلي والتتويج بالسوبر، أكيد دي حاجة تسعدني، واللاعيبة تعبت أوي الفترة اللي فاتت عشان كده فازوا النهاردة.

وأضاف كولر: اللاعيبة لسه عندها شغل كتير الفترة الجاية عشان توصل لأعلى مستوى عندهم، والزمالك فريق كبير وعمل شوط ثاني ممتاز، وذلك لأن اللاعيبة للأسف ارتكبت أخطاء كثيرة وده منح الفرصة للزمالك.

وواصل كولر: كان فيه إرهاق علشان كده عملت تغييرات وقدرت أرجع السيطرة وسجلنا الهدف الثاني، وصنعنا أكثر من فرصة خلال المباراة، واللاعيبة كلها عملت أقصي جهد عندها.

وتابع: كريم فؤاد لم يشارك في فترة الإعداد لتواجده في المنتخب، وهو لاعب سريع ويملك إمكانيات جيدة وعقليته كويسة وهيتطور بشدة وأنا عارف إنه قادر على صنع الفارق.

واختتم كولر حديثه قائلا: مافيش أجمل من إنك تلعب أمام حضور جماهيري بهذا العدد، وصوتي بيروح عشان أبلغ اللاعيبة بالتعليمات.

مارسيل كولر يتوج بكأس السوبر مع الأهلي
وأصبح مارسيل كولر خامس مدير فني أجنبي يتوج بلقب كأس السوبر المصري، مع النادي الأهلي، بحصد البطولة على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وجاء مارسيل كولر بعد الرباعي الآخر: مواطنه رينيه فايلر، والإسباني كارلوس جاريدو، والبرتغاليين توني ومانويل جوزيه.

كما أصبح البرازيلي برونو سافيو، ثاني لاعب أجنبي يسجل في مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، وذلك بعد النيجيري جونيور أجاي، الذي سجل هدفين في كأس السوبر 2019 مع فايلر.