رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجم الأهلي السابق: عمر جابر نقطة ضعف الزمالك في السوبر

عمر جابر
عمر جابر

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن عمر جابر لاعب فريق الزمالك كان نقطة ضعف في تشكيل فريقه أمام الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري بالمباراة التي أقيمت بدولة الإمارات

وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" عمر جابر لم يكن موفقًا في مباريات الزمالك وليس من مباراة السوبر المصري أمام الأهلي اليوم ولكنه لم يقدم الأداء المنتظر منذ العودة من جديد من صفوف بيراميدز".

وتابع:" الأهلي قدم مباراة قوية ويستحق الفوز ببطولة السوبر المصري على حساب الزمالك".

من جانبه تحدث عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تتويج المارد الأحمر ببطولة كأس السوبر المصري.

وقال عمرو السولية في تصريحات عقب المباراة: بشكر زمايلي والجمهور كله وهما معانا في المر قبل الحلو وبنهديلهم البطولة.

وأضاف عمرو السولية: تركيز اللاعبين وتوفيق ربنا سر الفوز النهارده، وجمهورنا أحلى حاجة في الدنيا.. الكورة للجمهور.

من جانبه، وجه كريم فؤاد الشكر لجماهير الأهلي على الدعم في المباراة، الأمر الذي كلل جهود الفريق بالفوز ببطولة السوبر المصري.

وقال كريم فؤاد في تصريحاته عقب المباراة: الحمد لله مركزين كويس من البداية والحمد لله ربنا كرمنا ومبسوط بالجول وتوفيق ربنا ليا وتوقيت الجول.

وأضاف كريم فؤاد صاحب الهدف الثاني في شباك الزمالك: سر الفوز النهارده في روح اللعيبة والجمهور اللي مالي الاستاد والحمد لله ربنا كرمنا، ومن قبل الماتش مركزين وعنينا على الفوز بس وربنا كرمنا.

وفي سياق متصل، قال ياسر إبراهيم إن اللاعبين وضعوا أعينهم على لقب البطولة من أجل مصالحة الجماهير، والحمد لله على تحقيق اللقب.

وأضاف لاعب الأهلي، أن اللاعبين اعتادوا على هذه الأجواء الجماهيرية، وأن الفوز هو أقل شيء يمكن تقديمه لهم.

وحقق النادي الأهلي لقب بطولة السوبر المصري للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين دون رد.

ويُعد النادي الأهلي، الأكثر تتويجًا في بطولة السوبر المصري برصيد 12 لقبًا من أصل 19 لقبًا، فيما يأتي نادي الزمالك ثانيًا في الترتيب برصيد 4 ألقاب.