رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حفل زفاف يتحول إلى كارثة.. رصاصة طائشة تنهي حياة طفل بالغربية

حفل زفاف يتحول إلى
حفل زفاف يتحول إلى كارثة.. رصاصة طائشة تنهي حياة طفل بالغربي

شهدت قرية كفر الشيخ سليم بمركز طنطا بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، وفاة طفل في أول العقد الثاني من عمره برصاصة طائشة خلال حفل زفاف ما تسبب في تحول الفرح إلي مأتم.

طلق ناري ينهي حياة طفل في حفل زفاف بالغربية

تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بإصابة طفل يبلغ من العمر 11 سنة بطلق ناري في القفص الصدري أثناء حضوره أحد الأفراح لأقاربه، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، وتبيّن أن الطفل يدعى “علاء. ع. ج” ويبلغ من العمر 11 عاما، ومصابا بطلق ناري في القفص الصدري ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق متصل، تكثف قوات الإنقاذ النهري بالغربية اليوم من  جهودها لليوم الثالث على التوالي، لانتشال جثة مسن ألقى بنفسة في ترعة عزبة الشركة بدائرة مركز المحلة لمرورة باضطرابات نفسية وعقلية.

كان  اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقي إخطار من العميد مأمور مركز شرطة المحلة بورود بلاغا بغرق شخص في ترعة عزبة الشركة بدائرة مركز المحلة.

انتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة إلى محل البلاغ، تبين غرق مسن يدعي السيد صابر يبلغ من العمر 65 عاما ومقيم بعزبة الشركة بدائرة مركز المحلة ويعاني من اضطرابات نفسية وعقلية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث.