رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عجوز يتخلص من حياته بإلقاء نفسه في ترعة بالغربية

عجوز يتخلص من حياته
عجوز يتخلص من حياته بإلقاء نفسه في ترعة بالغربية

أقدم مسن بمحافظة الغربية على التخلص من حياته عن طريق إلقاء نفسه فى مياه ترعة عزبة الشركة التابعة لدائرة قسم مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.

عجوز يلقى بنفسه فى مياه ترعة عزبة الشركة بالغربية

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي تفيد بقيام شخص يدعى سيد صابر فى الستينيات من عمره، بإلقاء نفسه فى مياه ترعة عزبة الشركة.

وانتقلت فرق الإنقاذ النهرى إلى محل البلاغ، ومازالت عمليات البحث عن الجثة متواصلة، وأكد شهود العيان أن المسن مريض نفسي وألقى بنفسه فى مياه الترعة، وجار المتابعة من الأجهزة الأمنية حتى العثور على جثمانه، ونقلها إلى مشرحة مستشفى المحلة العام لاستخراج تصريح بدفنها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق متصل تحفظت مديرية التموين بالغربية ، على 10 طن منظفات صناعية "صابون سائل وفنيك"، مجهولة المصدر والبيانات، داخل مصنع غير مرخص بزفتى، قبل طرحها للبيع بالأسواق.

وتلقى المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، تقريرا بتمكن حملة موسعة لمفتشي الرقابة التموينية بالمديرية تحت إشراف عادل كفافى مدير عام التجارة الداخلية بمديرية تموين الغربية، من ضبط 10 طن فينك وصابون سائل مجهولة المصدر والبيانات، داخل مصنع غير مرخص بزفتى، قبل طرحها للبيع بالأسواق.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر وإخطار النيابة المختصة لتتولى التحقيق.