رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حكاية استدراج فتاة أجنبية واغتصابها على يد 3 أشخاص داخل شقة بالغربية

حكاية استدراج فتاة
حكاية استدراج فتاة أجنبية واغتصابها على يد 3 أشخاص داخل شقة

شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية واقعة مؤسفة، حيث أقدم ثلاثة أشخاص على استدراج سيدة من محافظة الجيزة بدعوى تشغيلها وتوفير فرص عمل لها ومغافلتها باستدراجها إلي إحدى الشقق السكنية والتعدي عليها جنسيا كرها عنها، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي فس بوك وتويتر إلي المطالبة بالقصاص قانونيا من هؤلاء المتهمين.

في المقابل، أصدر المستشار أحمد يسري، المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، توجيهاته إلى رئيس نيابات شرق طنطا الكلية بأهمية فتح باب التحقيق العاجل في واقعة استدراج ثلاثة متهمين سيدة مقيمة بمحافظة الجيزة وتحمل جنسية إحدى الدول، بدعوى توفير فرصة عمل لها، إلى منزل أحدهم والتعدى عليها جنسيا دون رضاها.

كما وجه المحامي العام في تعليماته إلي مساعديه بحبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود عيان من سكان المنطقة وتفريغ كاميرات مراقبه بمحيط موقع المنزل المشئوم.

تعود أحداث الواقعة، حينما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية، بكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثالث المحلة من إحدى السيدات، تحمل جنسية إحدى الدول، مقيمة بالجيزة، بمشاهدتها إعلان على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يعلن عن توفير فرص عمل، وقد قامت بالتواصل مع القائم على إدارة الموقع والذى طلب منها التوجه لمدينة المحلة لمقابلته للعمل، حيث تقابلت معه بدائرة قسم شرطة ثالث المحلة وقام بإصطحابها بمركبة (توك توك) قيادة أحد الأشخاص إلى منزل أحدهم بدائرة مركز شرطة المحلة وقام أحدهم بالتعدى عليها دون رضاها.

إعلان على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يعلن عن توفير فرص عمل 

كما وجه المحامي العام في تعليماته إلي مساعديه  بحبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود عيان من سكان المنطقة وتفريغ كاميرات مراقبه بمحيط موقع المنزل المشئوم.

تعود أحداث الواقعة حينما  تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية، بكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثالث المحلة من إحدى السيدات، تحمل جنسية إحدى الدول، مقيمة بالجيزة،بمشاهدتها إعلان على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يعلن عن توفير فرص عمل، وقد قامت بالتواصل مع القائم على إدارة الموقع والذى طلب منها التوجه لمدينة المحلة لمقابلته للعمل، حيث تقابلت معه بدائرة قسم شرطة ثالث المحلة وقام بإصطحابها بمركبة (توك توك) قيادة أحد الأشخاص إلى منزل أحدهم بدائرة مركز شرطة المحلة وقام أحدهم بالتعدى عليها دون رضاها.

وكشفت التحريات الأمنية وجمع المعلومات التي أجراها العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة من خلال  تحديد مرتكبى الواقعة وتبين أنهم 3 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن الرائد محمد عيد رئيس مباحث قسم ثالث المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية من  استهدافهم وضبطهم وبحوزتهم مركبة "التوك التوك"، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة

وأفاد محمد حسن أحد جيران المتهمين الثلاثه بأنهم تجردوا من كافة المشاعر الإنسانية سعيا في تحقيق مرادهم في مضاجعتها جنسيا كرها عنها لولا صراخها دفع المواطنين للتحرك وضبطهم وتسليمهم إلي رجال الٱمن للتقديمهم للعدالة القانونية.

كما طالب الجيران بالقصاص قانونيا ومواجهه كافة الجرائم الأخلاقية كونها خطر يهدد المجتمع وواجب الحد منها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري وظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى أصدرت قرارها المتقدم.