رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كسر مفاجئ بخط مياه بمنطقة أبو النمرس

كسر مفاجي بخط مياه
كسر مفاجي بخط مياه بمنطقة أبو النمرس

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن قطع المياه عن بعض المناطق بالجيزة، اليوم السبت، الموافق 29 / 10 / 2022.

الأماكن المتأثرة بقطع المياه في الجيزة 

وأضافت شركة مياه الشرب بالجيزة، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه، هي عن مناطق "مدينة أبو النمرس، وقرى ترسا وشبرامنت وزاوية أبو مسلم".

كسر مفاجئ بخط مياه بمنطقة أبو النمرس

وأرجعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، سبب قطع المياه، وذلك لحدوث كسر مفاجئ بخط 800 مم مياه بشارع أحمد بدوي بأبو النمرس.

وأوضحت الشركة أنه جار حاليًا الكشف على موقع الكسر وشفط المياه الناتجة عن الكسر، موضحا أن الشركة دفعت بسيارات مياه نقية في الأماكن المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح وعودة المياه بصورة طبيعية للمواطنين.

مياه المنيا: تجديد اعتماد شهادة TSM لمحطة مياه السلام  ببني مزار ومحطة مياه الرحمانية بدير مواس 
 

في نفس السياق، أعلن المهندس رجب السعيد جبر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، إجتياز محطة مياه السلام المرشحة بمركز بني مزار بطاقة تصميمية ( ١٠٠ ل/ث) ومحطة مياه الرحمانية المرشحة بمركز ديرمواس (١٠٠ل/ث) إجراءات التقييم والحصول على تجديد شهادة التنمية الفنية المستدامة TSM، كما قامت اللجنة بعمل مراجعة وتفتيش علي محطتي كدوان المرشحة ومحطة سلطانه المرشحة ووجدت المحطات مستوفاه للشروط.

وأكد السعيد، علي أهمية حصول محطات مياه الشرب والصرف الصحي على شهادة التنمية الفنية المستدامة TSM، باعتبارها إحدى الشهادات الدولية التي تعكس كفاءة تشغيل المحطات والشبكات، وتضمن استدامة واستمرارية تقديم الخدمة بالشكل المطلوب، وتعليمات التشغيل والصيانة القياسية علاوة على ضبط الجودة والسلامة والصحة المهنية وإدارة الموارد البشرية.

وأوضح، أن الشركة تحرص على تطوير محطاتها وتقديم خدماتها بأفضل جودة لتواكب التطورات الحديثة في مجال مياه الشرب والصرف الصحي، لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، والاستمرار في تأهيل جميع المحطات والروافع والشبكات للحصول على الشهادة الدولية للإدارة الفنية المستدامة، وضمان استمرار تقديم أفضل خدمة للمواطن، ووجه الشكر لجميع العاملين بمنظومة TSM على الأداء المتميز مؤكدا تأهيل باقي المحطات للحصول على الشهادة.