رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عطل مفاجئ.. قطع المياه عن عدة مناطق بمدينة بنها اليوم

قطع المياه عن عدة
قطع المياه عن عدة مناطق بمدينة بنها اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، عن قطع المياه عن عدد من المناطق بمدينه بنها، اليوم الأربعاء، الموافق 26 / 10 / 2022.

السبب الرئيسي في قطع المياه عن مدينة بنها

وأوضحت شركة مياه الشرب بالقليوبية، أن سبب قطع المياه، وذلك نظرًا لوجود عطل مُفاجئ في محطة مياه المرشحة ببنها.

وأشارت الشركة، إلى أنه جاري العمل على الإصلاح، وعودت المياه خلال ساعات.

 وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

محافظ القليوبية.. يتابع أعمال العطل المفاجئ بمدينة بنها

في نفس السياق، توجه اللواءعبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، يرافقه المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي إلى محطة مياه المرشحة بمدينة بنها اليوم لمتابعة أعمال إصلاح العطل المفاجئ لعدد 2 محول كهرباء قدرة 2 ميجا وات ضمن المحولات القائمة على تشغيل المحطة والذى أدى إلى انقطاع المياه عن عدة مناطق بمدينة بنها منذ الصباح الباكر.

وخلال تفقد عملية الإصلاح وجه المحافظ بدفع المزيد من سيارات مياه الشرب المتنقلة والتركيز على الأماكن الحيوية كالمستشفيات والكليات والمدارس والشوارع الحيوية لتعويض عملية قطع المياه، مؤكدًا أنه جرى التنسيق مع شركات الكهرباء لتوريد المحولات اليوم وتركيبها بالإضافة إلى الدعم بجنيريتور توليد كهرباء للعمل بديلا عن المحولات لحين الانتهاء من تركيبها لتشغيل المياه خلال ساعات باذن الله.

وأكد محافظ القليوبية، أن المهندسين والأطقم الفنية يبذلون جهود مضنية للإنتهاء من أعمال الإصلاح والصيانة فى أسرع وقت ممكن، وأنه جرى تكليف مسئولى إدارة الأزمات والكوارث بديوان عام المحافظة بالتواجد على مدار الساعة بمقر غرفة العمليات لمتابعة واستقبال شكاوى المواطنين بشأن أى قصور فى خدمات المياه والصرف الصحى خلال فترة الإصلاح المقررة.