رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مثيرة في واقعة العثور على مسن متوفي بشقته بأوسيم

تفاصيل مثيرة في واقعة
تفاصيل مثيرة في واقعة العثور على مسن متوفي بشقته في مركز أوس

 أمرت النيابة العامة بدائرة مركز أوسيم شمال الجيزة، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول  العثور على جثة مسن يقيم بمفرده داخل شقته في مركز أوسيم، للوقوف على ملابسات الواقعة.

المتوفي يعاني من أمراض الشيخوخة:

واستمعت النيابة العامة إلى نجلة، المجني عليه، مقيمة في شارع آخرفي مركز أوسيم، ونجل شقيقته، وجار المتوفى، مقيم بذات العقار، قرروا أن المتوفي يقيم بمفرده في تلك الشقة بدائرة مركز أوسيم، ويعاني من أمراض الشيخوخة، ولم تتم مشاهدته بالشارع منذ حوالي 4 أيام.

وتلقى مركز شرطة مركز أوسيم بلاغًا يفيد بانبعاث رائحة كريهة من شقة بشارع الأمل المتفرع من شارع السنترال في مركز أوسيم، ولم يشتبه أحدًا من أفراد عائلته في وجود شبهة جنائية.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

معاقبة عاطل لاتهامه بتصنيع مواد مخدرة بالمؤبد في بولاق الدكرور

على الجانب الآخر، قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة عاطل لاتهامه بتصنيع مواد مخدرة والاتجار فيها في بولاق الدكرور، بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه.

وتضمن الحكم معاقبة المتهم بالسجن المشدد 3 سنوات، عن تهمة حيازة جوهر مخدر الحشيش، بقصد الاتجار وغرامة 10 آلاف جنيه.

وجاء في أمر إحالة بالقضية رقم 4759 لسنة 2022 جنايات بولاق الدكرور، أن المتهم "محمود.م"، صنع جواهر مخدرة الأندازول - الميثامفيتامين، بقصد الاتجار وبغير الأحوال المصرح بها قانونًا.

ووجهت النيابة العامة للمتهم، أنه حاز وأحرز بقصد الاتجار أقراصا مخدرة "الترامادول" وجوهر مخدر الحشيش، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.