رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 5 موظفين في حادث مروري مروع بدائرة مركز أوسيم

إصابة 5 موظفين في
إصابة 5 موظفين في حادث مروري مروع بدائرة مركز أوسيم

أصيب 5 موظفين بدائرة مركز أوسيم محافظة الجيزة بكسور وجروح متفرقة بالجسد، إثر حادث تصادم سيارتين بمنطقة بشتيل في مركز أوسيم بمحافظة الجيزة، ونقل المصابين إلى  مستشفى مركز أوسيم لتلقي  الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مروري بمنطقة بشتيل في مركز أوسيم، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ في مركز أوسيم. 

وتبين تصادم سيارتين بمنطقة بشتيل بدائرة مركز أوسيم،  ما أسفر عن إصابة 5 موظفين بكسور وجروح متفرقة بالجسد، نقلوا إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم. 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات

القبض على سائق توكتوك لإنهامه بمعاكسة الفتايات بالعمرانية:. 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على سائق مركبة توكتوك، لاتهامه بمعاكسة الفتيات أمام إحدى المدارس بمنطقة العمرانية، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وتلقى قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد قيام أحد الأشخاص بعاكسة الفتيات أمام أحد المدارس في شارع مستشفى الصدر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ.

وتبين أن عند وصول فتاة لإحدى المدارس، مستقلة مركبة توكتوك قام قائدها بمعاكستها، ثم قام بمعاكسة آخرى، وعند محاولة استغاثتهما بالأهالي فر هاربا، وتمكنت القوات من تحديد هوية سائق الوكتوك، البالغ من العمر 28 سنة، وضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.