رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أثناء درس خصوصى.. مدرس يغتال فتاة بأصابع الشيطان فى أسوان

أرشيفية
أرشيفية

تحولت الدروس الخصوصية غطاء جديد لبعض ضعاف النفوس من المدرسين فى التجرد من معانى الأخلاق وقيم الشرف، لإرتكاب وقائع مخجلة مع الفتيات داخل المنزل، الأمر يدق جرس إنذار حول ناقوس الخطر.

مدرس يتحرش بفتاة فى درس خصوصى بأسوان

وكشفت سيدة، تفاصيل واقعة مخجلة عن معلم، مشيرة إلى أنه يوجد أحد المدرسين يقيم فى نطاق حى شرق بمدينة أسوان، ويقوم باعطاء دروس خصوصية للطلاب فى المرحلة الاعدادية داخل منزله.

وأوضحت السيدة خلال حديثها لـ«النبأ»، أنها فى إحدى المرات رصدت مدرس فى وضع مخجل جدًا وقيامه بلمس مناطق حساسة من جسد فتاة أثناء تلقيها درس خصوصى بمفردها داخل منزله، وأشارت إلى أنه الصادم أن المدرس الذى يتجرد من معانى الأخلاق وقيم الشرف الذى يبلغ فى العقد الثالث من العمر، متزوج ولديه أبناء.

وأضافت، أنه خشية على سمعة الفتاة مسلوبة الوعى والإرادة على يد ذئب بشرى فى هيئة مربى فاضل، التزمت الصمت، مؤكدة أن الواقعة تمثل قنبلة مجتمعية كبيرة نظرًا لأن الدروس الخصوصية أصبحت جزءًا أساسيًا من أجندة الأسرة لا تقل أولوية عن الغذاء والدواء والكساء، بالإضافة إلى وجود بعض الآباء وليسوا بالقليل يفضلون الدرس الخصوصى لابنائهم بمفردهم بدافع قدرتهم للحصول على أكبر قدر من كنز المعلومات من المدرس بمفرده وأحيانًا فى غرفة مغلقة، ثم بعدها تحدث وقائع خادشة للحياء، على حد وصفها.

ونوهت السيدة، أن القصد من ذلك ليس التعميم على جميع أعضاء هيئة التدريس أو تشويه المدرسين ومحاوله التقليل من مكانتهم الأخلاقية والتربوية وعلمهم الذى ينير المجتمع، لكن لفت إنتباه حساس لأولياء الأمور بضرورة الحرص والمسؤولية فى إختيار المدرس خاصة مع بناتهن، والتعامل بمتابعة مستمرة دون ترك الباب على مصرعيه والإهمال لحين اليقظة على أزمة.