رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع بقوات الإنقاذ النهري لانتشال جثامين 4 ضحايا من نهر النيل بسوهاج

غرق 4 أشخاص في نهر
غرق 4 أشخاص في نهر النيل بسوهاج

غرق 4 أشخاص بينهم 3 أطفال أشقاء في مياه نهر النيل بناحية قرية الكشح التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان أحدهم وجاري البحث عن باقي الضحايا.

غرق 4 أشخاص بمياه نهر النيل في دار السلام بسوهاج

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود بلاغ من الأهالي، يفيد بغرق 4 أشخاص في مياه نهر النيل بناحية قرية الكشح بدائرة المركز.

على الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث مباحث مركز شرطة دار السلام بمدرية أمن سوهاج، بقيادة المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث المركز، وقوات الإنقاذ النهري بإدارة الحماية المدنية بسوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين غرق 4 أشخاص بينهم 3 أطفال أشقاء، في مياه نهر النيل بدائرة المركز، تم انتشال جثمان أحدهم، وجاري البحث وتكثيف الجهود لانتشال جثامين باقي الضحايا من النهر.

ويكثف رجال الإنقاذ النهري بإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، جهود البحث لانتشال جثامين باقي الضحايا من نهر النيل، وتم نقل الجثة التي تم انتشالها من النهر إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعةة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وجارٍ تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.