رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استدراجها من سوهاج وقتلها في البحيرة.. حبس عامل لاتهامه بقتل زوجته

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بمركز وادي النطرون في محافظة البحيرة، بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل زوجته بعد استدراجها من محافظة سوهاج للبحيرة.

اعتراف المتهم أمام جهات التحقيق

واعترف المتهم المستشار طارق الجندي رئيس نيابة وادي النطرون،  أنه استدرج زوجته من سوهاج إلى وادى النطرون بدعوى زيارة خالته، وقام بالتخلص منها، وفر هاربًا برفقة طفله، البالغ من العمر سنة ونصف.

كان اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، بالعثور على جثة فتاة مقتولًا وملقاه بقطعة أرض فضاء في منطقة حى الزهور بدائرة مركز شرطة وادي النطرون.

انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة وادي النطرون إلى المكان، وتبين العثور على جثة فتاة وبمناظرة الجثة تبين  وجود جرح قطعى في الرقبة وعدة طعنات نافذة بالبطن والظهر، ووجود طفل رضيع، يبلغ من العمر 6 أشهر، على قيد الحياة، بجوار الجثة.

وعلى الفور وجه اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث الحادث وضبط الجناه.

وتوصلت جهود فريق البحث المشكل من ضباط مباحث مديرية أمن البحيرة، وبمشاركة قطاع الأمن العام، إلى هوية المجني عليها، وتبين أنها لربة منزل،  تُدعى “رحمة.م.ع” ١٨ سنة، من محافظة سوهاج، وأن الطفل الذى عُثر عليه بجوار الجثة هو نجلها، ٦ أشهر، وأن زوجها “أحمد.ر.غ”، ٢٠ سنة، عامل، من سوهاج، وراء ارتكاب الجريمة.

وباثنين الإجراءات وإستصدار أذن من النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة،من ضبطه واعترف بارتكابه الجريمة لمعاتبتها له لعدم الإنفاق عليها والاستيلاء على أموالها للإنفاق على المخدرات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

كشف غموض مقتل شاب والعثور على جثته بأرض زراعية في الفيوم 

وفي وقت سابق، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، في كشف غموض العثور على جثة شاب مذبوحا وملقى بأرض زراعية بإحدى القرى التابعة لمركز طامية في محافظة الفيوم،وتبين أن أحد أقارب المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة؛ لوجود خلافات بينهما، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه.

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية،بالعثور على جثة شاب مذبوحا وملقى بأرض زراعية ناحية قرية قصر الباسل بدائرة مركز شرطة طامية.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من  ضباط مباحث مركز شرطة طامية، برئاسة المقدم أحمد جنيدي مفتش المباحث، والرائد محمد عشري رئيس المباحث.

وتبين أن الجثة لشاب يدعى “محمد رمضان عبد الواحد يونس”، يبلغ من العمر 17 عاما.

وبينت التحريات أن المجني عليه خرج من منزلهم متوجهًا إلى الأرض الزراعية وعندما تأخر في العودة للمنزل، خرجت أسرته للبحث عنه وعثر عليه مذبوحا داخل الأرض الزراعية.

تم نقل الجثة إلى مستشفى طامية المركزي تنفيذا لقرار النيابة العامة، وتم حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

وعلى الفور وجه اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بتشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث مديرية أمن الفيوم، بقيادة العقيد أحمد جنيدي، مفتش مباحث طامية، وبمشاركة قطاع الأمن العام لكشف غموض الحادث وضبط الجناة.

وتوصلت تحريات الرائد محمد عشري رئيس مباحث مركز شرطة طامية، أن أحد أقارب المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة، لوجود خلافات على الجيرة في الأرض الزراعية بينهما، ويوم الحادث نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها المتهم بالاعتداء على المجني عليه حتى الموت وتركه جثة هامدة وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من ضبطه وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.