رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بـ5 طعنات.. عاطل يمزق جسد والدته بسوهاج والنيابة العامة تحقق في الواقعة

عاطل يمزق جسد والدته
عاطل يمزق جسد والدته بسوهاج

تباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة قيام شاب بطعن والدته 5 طعنات في صدرها وظهرها باستخدام سلاح أبيض عبارة عن «سكين»، بسبب رفضها إعطائه المصروف بدائرة مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج.

عاطل يمزق جسد والدته بسوهاج

جاء ذلك بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط «عاطل» لاتهامه بالتعدي على والدته بسكين في منزلهما بدائرة مركز المراغة شمالي المحافظة، بأن سدد لها 5 طعنات في صدرها وظهرها وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة، لرفضها إعطاءه مبلغا ماليا «مصروفه»، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، بورود إشارة من مستشفي سوهاج الجامعي، تفيد بوصول المدعوة «محاسن. أ»، 60 سنة- ربة منزل، وتقيم بدائرة المركز، مصابة بعدد 5 طعنات، عبارة عن: (3 بالصدر، و2 بالظهر)، والحالة العامة سيئة.

وتبين من خلال المعاينة والفحص وإجراء التحريات اللازمة التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، حدوث مشادة كلامية بين المصابة ونجلها المدعو «محمد على كامل»، 31 سنة- عاطل، ويقيم بذات الناحية، بدائرة مركز شرطة المراغة، لرفضها إعطاءه مبلغا ماليا «مصروفه»، وفي سبيل ذلك تعدى على والدته باستخدام سلاح أبيض ما نتج عنه إصابتها المنوه عنها.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج، أسفرت عن ضبطه، بحوزته الآداة المستخدمة في الجريمة عبارة عن «سكين».

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، لذات السبب، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.