رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أشخاص جراء تصادم مروع بالقليوبية

اصابة 4 أشخاص في
اصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالقليوبية

شهدت مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين نصف نقل، وأخرى جامبو بمنطقة أبو زعبل، تم إخطارا اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى  نقلهم إلى مستشفى الخانكة للعلاج واتخاذ اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بمنطقة  أبو زعبل بمدينة الخانكة.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وسيارتين اسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من المعاينة الأولية وقوع الحادث بين سيارة نصف نقل وسيارة أخرى جامبو ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص، وجرى نقلهم إلى مستشفى الخانكة للعلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وفي سياق متصل شهدت مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، مصرع شخص مجهول الهوية في حادث تصادم قطار "منوف - القاهرة"، تم إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى القناطر الخيرية لاتخاذ اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ من الأهالي بمصرع شخص مجهول الهوية صدمه قطار منوف القاهرة رقم 562 وسقط جثة هامدة على القضبان.
إنتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وجرى الدفع بسيارة إسعاف وجرى نقل الجثة إلى مستشفى القناطر الخيرية لاتخاذ اللازم.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.