رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عامل يطعن نجلة زوجته في قرية بالبحيرة لهذا السبب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعدى عامل على نجلة زوجته بسلاح أبيض، مما أدى لإصابتها بجروح نافذة بالبطن، لوجود خلافات بينهما؛ بإحدي القرى التابعة لمركز دمنهور في محافظة البحيرة، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

وصول فتاة مصابة بطعنة نافذة بالبطن

وتلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، من مأمور مركز شرطة دمنهور، بتلقيهم إشارة من مستشفى دمنهور العام، بوصول "وفاء.ال.م" 25 عاما، ومقيمة في قرية إفلاقة، دائرة المركز، مصابة بجرح طعني نافذ بالبطن ولا يمكن استجوابها.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة دمنهور، إلى المستشفى، وبسؤال والدة المجني عليها، اتهمت زوجها المدعو محمد "ع.م "43 عاما، عامل بالتعدي على ابنتها بالضرب بسكين وإحداث إصابتها، إثر مشادة كلامية بينهما،أثناء تواجدها في زيارتها بسبب خلافات أسرية.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السكين المستخدم فى الحادث.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

مصرع 8 أشخاص وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم

وفي سياق آخر، لقي 8 عمال مصرعهم وأصيب 2 آخران، إثر تصادم تروسيكل، وسيارات نقل على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، بدائرة مركز شرطة وادي النطرون في محافظة البحيرة.

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة بمديرية أمن البحيرة، يفيد وقوع حادث تصادم سيارة نقل وتروسيكل، ووجود عدد من المتوفيين والمصابين.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وتروسيكل، على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بدائرة مركز شرطة وادي النطرون، أسفر الحادث عن مصرع 8 عمال وإصابة 2 آخرين.

جرى نقل الجثث إلى مستشفى غرب النوبارية ووضعوا داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى مستشفى وادي النطرون لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

انتقلت أوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن البحيرة،لرفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور أمام السيارات.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بعمل تحرياتها حول الحادث لمعرفة أسبابه.