رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع 8 عمال في حادث مروع بالبحيرة.. التفاصيل كاملة

حادث أرشيفية
حادث أرشيفية

لقي 8 عمال مصرعهم وأصيب 2 آخران، إثر تصادم تروسيكل، وسيارات نقل على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، بدائرة مركز شرطة وادي النطرون في محافظة البحيرة.

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة،إخطارا من شرطة النجدة بمديرية أمن البحيرة،يفيد وقوع حادث تصادم سيارة نقل وتروسيكل،ووجود عدد من المتوفيين والمصابين.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع الحادث،وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية،وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وتروسيكل،على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بدائرة مركز شرطة وادي النطرون،اسفر الحادث عن مصرع 8 عمال وإصابة 2 آخرين.

جرى نقل الجثث إلى مستشفى غرب النوبارية ووضعوا داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة،والمصابين إلى مستشفى وادي النطرون لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

انتقلت أوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن البحيرة،لرفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور أمام السيارات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة،وحُرر محضر بالواقعة،وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات،وطالبت الأجهزة الأمنية بعمل تحرايتها حول الحادث لمعرفة أسبابه.

إصابة 11 شخصًا في حادث تصادم

وفي وقت سابق، أصيب 11 شخصًا بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بدائرة مركز شرطة كفر الدوار ووجود عدد من المصابين.
انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة،لموقع الحادث وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية،وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بنطاق مركز كفر الدوار، أسفر الحادث عن إصابة 11 شخصًا ترواحت إصابتهم ما بين كسور مضاعفة وكدمات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم.
جرى نقل جميع المصابين بواسطة سيارات مرفق الإسعاف، إلى مستشفى كفر الدوار العام؛  لتقديم الرعاية الطبية اللازمة،وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.