رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قائمة بأسماء الضحايا والمصابين في حادث دهس 4 سيارات على طريق الموت بسوهاج|صور

الحادث البشع على
الحادث البشع على طريق الموت في دار السلام بسوهاج

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرون، اليوم الجمعة، في حادث تصادم بين 4 سيارات على الطريق السريع «سوهاج - نجع حمادي» الشرقى، المعروف بين الأهالي بطريق الموت السريع، أمام مدخل نجوع مازن بدائرة مركز دار السلام، جنوبي شرق محافظة سوهاج، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفيات سوهاج الجامعي وأخميم العام.

حادث بشع على طريق الموت بسوهاج 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة، تفيد بوقوع تصادم على الطريق السريع «سوهاج - نجع حمادي» الشرقى، أمام مدخل نجوع مازن بدائرة المركز، بين 4 سيارات مختلفة، ووجود حالات وفاة، ومصابين.

وانتقل على الفور المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بقيادة المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث المركز، ومعاونوه وباقي القوة المرافقة إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات الأولية والفحص، وقوع حادث تصادم بين 4 سيارات، من بينها 2 ميكروباص وسيارة سوزوكي«تمناية»، وسيارة نقل على الطريق السريع «سوهاج - نجع حمادي» الشرقى، أمام نجوع مازن بدائرة المركز.

نتج عن الحادث مصرع 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث، ونقل الجثث إلى مشرحة مستشفى أخميم العام، تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام برئاسة محمد السيد عوض رئيس مجلس المدينة، وتم الاستعانة معدات الوحدة المحلية لرفع آثار الحادث ونقلها بواسطة أوناش إدارة المرور، وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وحصلت «النبأ الوطني» على قائمة بأسماء الضحايا والمصابين، في الحادث الذي وقع على الطريق السريع «سوهاج - نجع حمادي» الشرقى، أمام نجوع مازن بدائرة مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج وأسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين.

وتبين أن القائمة بأسماء الضحايا هم كل من: «أمنية محمود رضوان»، 55 عاما، (جثة هامدة)، و«ياسر عيد أبو جعفر»، 42 عاما، تم نقلهما إلى مشرحة مستشفى جرجا العام، تحت تصرف النيابة العامة، وجثة لسيدة مجهولة تبلغ من العمر ما يقارب حوالي 50 عاما، تم نقل جثتها إلى مستشفى أخميم العام تحت تصرف النيابة العامة، وجثة لشخص آخر توفيت أثناء محاولة إسعافها.

كما تبين أن المصابين هم كل من: «محمد عبد العال محمد»، 41 سنة، مصابا بكسر بالفخذ الأيسر، وشقيقه «أحمد»، 41 سنة، مصابا بكسر بالساق اليمنى، ونجل الأول «إياد محمد عبد العال»، 11 سنة، مصابا بكدمات وسحجات بالرأس واشتباه ما بعد الارتجاج، و«نجلاء عبد الشافي حسن»، 38 سنة، مصابة بكسر مضاعف بالساق اليسرى، و«أبانوب فخري إبراهيم»، 25 سنة، مصابا بكسر مضاعف بالساق اليسرى.

تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

الحادث البشع على طريق الموت في دار السلام بسوهاج
الحادث البشع على طريق الموت في دار السلام بسوهاج
الحادث البشع على طريق الموت في دار السلام بسوهاج
الحادث البشع على طريق الموت في دار السلام بسوهاج
الحادث البشع على طريق الموت في دار السلام بسوهاج
الحادث البشع على طريق الموت في دار السلام بسوهاج