رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل الكاملة بشأن العثور على جثة سيدة طافية بمياه ترعة في سوهاج

العثور على جثة سيدة
العثور على جثة سيدة طافية بمياه ترعة في طهطا بسوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، ملابسات واقعة العثور على جثة لسيدة طافية بمياه إحدى الترع بناحية قرية الشيخ مسعود التابعة لمركز طهطا شمالي المحافظة، وتبين قيام المذكورة بإنهاء حياتها عن طريق إلقاء نفسها في الترعة بسبب إصابتها بمرض نفسى ولمروها بحالة نفسية سيئة، تم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثة سيدة طافية بمياه ترعة الشيخ مسعود بسوهاج

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بالعثور على جثة طافيه في ترعة بناحية قرية «الشيخ مسعود» بدائرة المركز.

وانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد رأفت رشون رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع شمال سوهاج، وتم انتشال الجثة، ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من خلال المعاينة والفحص، أن الجثة لسيدة تدعى «أمل. ح»، 45 سنة- ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طهطا العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال شقيقها «محمد»، 46 سنة- عامل مقيم بذات الناحية، قرر قيام شقيقته بإلقاء نفسها بالترعة، ما نتج عنه وفاتها لمرورها بحالة نفسية سيئة، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والتي توصلت إلى صحة ما جاء بأقوال شقيق المذكورة، وتبين عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وأفاد مفتش الصحة عقب توقيع الكشف الطبي على الجثة، بأن سبب الوفاة إسفيكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.