رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 15 شخصًا في حادث أليم على طريق قفط قوص

حادث تصادم سيارتين
حادث تصادم سيارتين ميكروباص وأخرى ربع نقل

أصيب 15 شخصًا في حادث تصادم سيارتين ميكروباص وأخرى ربع نقل على طريق قفط قوص الزراعي بنطاق محافظة قنا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

حادث تصادم سيارتين ميكروباص وربع نقل 

 

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص وأخرى ربع نقل على طريق قفط قوص، ووجود عدد من المصابين.

انتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل على طريق قفط قوص الزراعي، أسفر الحادث عن إصابة 15 شخصًا بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم.

جرى نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى أحد المستشفيات القريبة من موقع الحادث، لتقديم العلاج والرعاية الطبية اللازمة لهم.

 

كما انتقل ونش من إدارة مرور قنا، إلى مكان الحادث لرفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور أمام السيارات في الاتجاهين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، وكلفت بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة شاب

وفي سياق آخر، تكثف أجهزة الأمن بقنا، جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب مصاب بطلقات نارية وملقى على طريق ناحية نجع الخربة بالأشراف في محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من قيادة عمليات النجدة بمديرية أمن قنا، بالعثور على جثة شاب مصاب بطلقات نارية وملقى على طريق بدائرة مركز قنا.

على الفور، وجه اللواء إيهاب طه، مدير عام قنا، بتشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث مديرية أمن قنا، وبمشاركة قطاع الأمن العام لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، وتكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا جهودها لكشف غموض الحادث وضبط الجناة.