رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلافات عائلية بين أبناء عمومة تنتهي بإصابة شاب بطلق ناري في قنا

إصابة شاب بطلق ناري
إصابة شاب بطلق ناري

أصيب شاب بطلق ناري بالساق الأيسر على يد نجل عمه بسبب خلافات عائلية ناحية قرية الألفي التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، وتم نقل المصاب إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

إصابة شاب بطلق ناري بالساق الأيسر 

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية،  مدير أمن قنا إخطارًا من مأمور مركز شرطة دشنا، يفيد إصابة شاب بطلق ناري على يد نجل عمه بقرية الألفي بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة “مصطفى.ع” 24 عاما، بطلق ناري بالساق الأيسر.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن نجل عمه وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه.

تم نقل المصاب إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق، وطالبت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها والاستعلام عن حالة المصاب لاستجابته واستكمال الإجراءات القانونية اللازم. 

انتشال جثة طفل تعرض للغرق في ترعة بقنا

وفي سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد هاني الإتربي، مدير الإدارة للحماية المدنية بمديرية أمن قنا، من انتشال جثة طفلة، تعرضت للغرق في ترعة الصعايدة بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

مصرع طفلة تعرضت للغرق في ترعة الصعايدة

 

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا من مأمور مركز شرطة نجع حمادي، يفيد مصرع طفلة تعرضت للغرق بإحدى الترع بدائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية قوات الإنقاذ النهري، برئاسة النقيب علاء الديب، وتحت إشراف العميد هاني الأتربي، إلى مكان الواقعة، وتم انتشال جثة بسملة سامي أبوالفضل، تبلغ من العمر عامين ونصف، مقيمة بقرية الترامسة.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن الطفلة الضحية جاءت من قريتهم مع أسرتها لتقديم واجب العزاء، فسقطت في ترعة الصعايدة ولقيت مصرعها في الحال، ولا يشتبه في وفاتها جنائيا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.