رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشال جثة شاب تعرض للغرق عند معدية نقادة في قنا

غرق شاب في نهر النيل
غرق شاب في نهر النيل

لقى شاب مصرعه غرقا في نهر النيل عند معدية نقادة جنوب محافظة قنا، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة  التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا من مأمور مركز شرطة نقادة، يفيد بغرق شاب في نهر النيل عند معدية نقادة.

انتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع “كريم محمد” 18 عاما، إثر تعرضه للغرق في نهر النيل، وتم الاستعانة بقوات الحماية المدنية، وتمكنت من انتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق،وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف علي ظروفها وملابساتها،وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعى.

وفاة طفل غرقا في ترعة أولاد على 

وفي وقت سابق، توفي طفل غرقا في ترعة أولاد علي، بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، حيث تم انتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، وذلك بعد تحرير محضر بالواقعة.

كان اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة نجع حمادى، يفيد بتعرض طفل للغرق في ترعة أولاد على بدائرة مركز شرطة نجع حمادى.

وفور تلقى البلاغ، توجهت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة نجع حمادى إلى مكان الواقعة، وباجراء التحريات، تبين مصرع الطفل  معتز فهمى عبد الوارث، يبلغ من العمر 9 سنوات،إثر تعرضه للغرق في ترعة أولاد على. 

تم انتشال الجثة بواسطة رجال الحماية المدنية بمديرية أمن قنا، وجرى نقلها إلى المستشفى العام، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة،وكلفت رجال المباحث بمركز شرطة نجع حمادي يعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف علي ظروفها وملابساتها،وهل توجد شبهة جنائية من عدمه.