رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مفاجأة فيريرا بعد فوز الزمالك علي سموحة

تفاصيل مفاجأة فيريرا
تفاصيل مفاجأة فيريرا بعد فوز الزمالك علي سموحة

علق البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك على الفوز الذي حققه فريقه مساء أمس  على فريق سموحة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المقاولون العرب، ضمن الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.
وقال فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: بداية الدوري دائما ما تكون صعبة، جميع الفرق دعمت صفوفها بشكل كبير وتقدم أداءً مميزًا ولها دافع كبير خاصة وأنها تواجه حامل اللقب.
وتابع فيريرا: سموحة ظهر بشراسة كبيرة وكان ندا قويا على حساب الزمالك، ولكننا كنا متراجعين بعض الشيء ولا بد من الاعتراف نحن لم نقدم مباراة جيدة وسموحة قدم أداءً جيدا.
وأضاف مدرب الزمالك: أحرزنا هدفين من مهارة فردية لمحمود شيكابالا وسامسون ولم نقدم مباراة جيدة هذه حقيقة، ولكن دائما لا يهم الأداء والأهم النتيجة نظرا لأهمية المرحلة حاليا
من جانبه وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة شكر إلى جمهور النادي الذي تواجد في مدرجات استاد المقاولون العرب لمؤازرة ومساندة الفريق خلال مباراة مع سموحة 
وقال المستشار مرتضى منصور "كل الشكر والتقدير والاحترام لابنائنا جماهير الزمالك العظيمة علي المشهد الحضاري المحترم الراقي الذين شاهدناه في مباراة أمس والتشجيع المثالي للكيان الذي نعشقة جميعا".
وتابع رئيس نادي الزمالك "كل الشكر والاحترام للمدير الفني مستر فيريرا ومساعديه وعلي رأسهم البرتغالي اجواش ومعهما اسامة نبيه واحمد عبد المقصود وايمن طاهر وبالطبع امير مرتضي الذي بذل جهدا كبيرا في التعاقد مع صفقات اضافت للفريق وعوضت كل النواقص".
واختتم رئيس الزمالك رسالته قائلا "أخيرا كل الشكر لكل افراد الفريق سواء من شارك في المباراة أو لم يشارك..وهاردلك لفريق سموحة المجتهد ومدربهم طارق العشري".
في إطار أخر رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الخميس، عقب الفوز على سموحة في الدوري الممتاز.

الزمالك يبدء الاستعداد لسيراميكا 


ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم بصورة طبيعية استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد المقاولون العرب في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليقتنص الفريق أول ثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن اللقب.‎