رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من أمير مرتضي بعد فوز الزمالك علي سموحة

أول تعليق من أمير
أول تعليق من أمير مرتضي بعد فوز الزمالك علي سموحة

أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن الفوز على سموحة في الجولة الأولى لمسابقة الدوري، مجرد بداية، وكان من المهم الفوز في أول لقاء.
وقال المشرف على الكرة في تصريحاته:" حققنا المطلوب في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال إفريقيا، وكان يجب تحقيق الفوز في لقاء سموحة ".
وأضاف أمير مرتضى:" فريق سموحة منافس قوي والمباراة لم تكن سهلة ونسعى لمواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة".
وأكد المشرف على الكرة بالزمالك  أن ظروف الزمالك صعبة، والفريق لم يحصل على راحة بين الموسمين الماضي والجديد، والفريق يحتاج من 4 إلى 6 مباريات من أجل تجهيز اللاعبين لأن القدامى مجهدون في حين يدخل اللاعبون الجدد المباريات بشكل تدريجي.
وتوجه أمير مرتضى بالشكر للاعبين والجهاز الفني على مجهودهم خلال الفترة الماضية، موضحا أن الجميع لم يحصل على إجازة بسبب ارتباطات الفريق بمواجهات دوري الأبطال والدوري.
وقال المشرف على الكرة:" أشكر مجلس الإدارة على الدعم المستمر ونخوض كل مباراة على حده لتحقيق الفوز، وكل تركيزنا على مواجهة الدوري المقبلة ومن المبكر الحديث عن السوبر المحلي".

الصفقات الجديدة 


من جانبه أبدي أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك، سعادته بالفوز على سموحة في مباراة اليوم الأربعاء، موضحًا أنه راضي تمامًا بما قدمه اللاعبون، وأن المباريات الأولى دائما نا تأتي صعبة وتشكل الفارق مع من يريد منذ البداية الحصول على لقب البطولة.
وأوضح نبيه: مرحلة تجميع النقاط هتفرق بشكل إيجابي مع الفريق عشان هدفنا نحافظ على اللقب للموسم الثالث علي التوالي.
وواصل المدرب العام لفريق الزمالك حديثه قائلا: الفريق حصل علي فترات راحة أقل عن كل فرق الدوري بسبب كأس سوبر لوسيل وتمهيدي إفريقيا.
واختتم مدرب الزمالك: بنينا فريق جيد وعندنا صفقات جديدة وهنكمل اللي بدأنا فيه، وسامسون والوردي قدموا أداء جيد، واللاعبون الجدد بدأوا يدخلوا الأجواء والأمر المؤسف إصابة الونش

في اطار أخر حرص مصطفي شلبي لاعب الزمالك الجديد علي النزول إلي غرفة خلع الملابس عقب مباراة الفريق أمام سموحة حيث احتفل اللاعب مع زملائه بالفوز علي سموحة بهدفين مقابل لا شيئ في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب المقاولون العرب 
كان مصطفي شلبي قد تابع المباراة من المدرجات كنوع من الدعم لزملائه في هذه المباراة