رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يدرس تعديل عقد هذا اللاعب خوفا من الأزمات

الزمالك يدرس تعديل
الزمالك يدرس تعديل عقد هذا اللاعب خوفا من الأزمات

أكد الإعلامي إسلام صادق أن مجلس إدارة نادي الزمالك يدرس تعديل إمام عاشور لاعب القلعة البيضاء في الفترة القادمة بعد المتسوى الفني الذي يقدمه مع الفريق وتطوره فنيًا بشكل كبير.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": " هناك اتجاه قوي داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بتعديل عقد إمام عاشور لاعب الفريق الأبيض في الفترة القادمة نظرًا لمستواه الفني المميز مع الفريق واشادة البرتغالي فيريرا المدير الفني بتطور اللاعب فنيًا".

وتابع:" الزمالك يدرس تعديل عقد إمام عاشور ماديًا بالشكل الذي يناسب تألق اللاعب وما قدمه مع الفريق في الفترة الماضية وتحفيزه في المرحلة المقبلة".

من ناحية أخري استقبل المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، خالد الغانم رئيس نادى الكويت الكويتى، فى زيارة تفقدية للنادى بميت عقبة رفقة عدد من أعضاء مجلس إدارة النادى الكويتى.

وقال مرتضى منصور إن الكويت دولة متقدمة وسبق وتولى عدد من أبناء الزمالك تدريب الفرق الكويتية على رأسهم حسن شحاتة وطه بصرى.

وأضاف رئيس الزمالك أن الكويت رغم صغر مساحتها إلا أنها مليئة بعدد كبير من المثقفين والرياضيين، مع الحرص على توجيه الشكر للشعب الكويت  وحكامه.

وقال منصور لرئيس الكويت الكويتى: إن هناك تعاونا على المستوى الرياضى بين البلدين مثلما هناك تعاون سياسى، لذلك "أى لاعب عاوزه من الزمالك أهلا بك."

الغانم: فخور بتواجدي في الزمالك 


من جانبه كشف خالد الغانم رئيس نادى الكويت الكويتى، عن سعادته لتواجده فى نادى الزمالك قائلا: "تشرفنا بتواجدنا فى نادى الزمالك العريق وفخور بالتواجد به ومع قامة رياضية، ونبارك له عن الفوز ببطولتى الدورى والكأس".

وقال الغانم: إن الزمالك له محبيه فى الكويت قبل مصر ونتمنى لهم الاستمرار فى حصد البطولات.

وحرص مرتضى منصور على تبادل الدروع مع رئيس الكويت الكويتى، ثم خوض مباراة تنس طاولة بالنادى.

من ناحية أخري أكد المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، دعمه الكامل ومساندته للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول، رافضا الوقيعه بينه وبين الكابتن جمال عبدالحميد، عضو مجلس الإدارة.

وعلق رئيس القلعة البيضاء على الانتقادات الموجهه للكابتن جمال عبدالحميد، عضو مجلس إدارة النادي، بعد رأيه حول تغييرات البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، فى مباراة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال رئيس الزمالك "تعاقدنا في قناة الزمالك مع مجموعة من المحللين الفنيين للحديث بحرية".

وأضاف: "من حق أي محلل فني أن يتحدث عن أي خطأ يراه، ورأي جمال عبدالحميد ليس له علاقة بالإدارة، لكنه رأي فني".

وواصل مرتضى: "أنا داعم لفيريرا باستمرار وفي ظهره، أرفض الوقيعة بين فيريرا وبين الكابتن جمال عبدالحميد".

وأشار إلى أن جمال من الشخصيات المحترمة جدا.