رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف علي قائمة الزمالك لمواجهة فلامبو البوروندي

فريق الزمالك.. ارشيفية
فريق الزمالك.. ارشيفية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة فلامبو البوروندي، المقرر لها غدا الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى:  محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - زكريا الوردي - إمام عاشور -  يوسف إبراهيم اوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - إبراهيما نداي - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري  - يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.

يأتي هذا وقد أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  إدارة مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي المقبلة في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها غدا الجمعة  باستاد الجيش ببرج العرب لطاقم تحكيم من المغرب.

ويتكون طاقم التحكيم من سمير قزاز  حكما للساحة ويعاونه كل من حمزه ناصري مساعدا أول وزكريا برنسي مساعدا ثانيا وجلال جيد حكما رابعا.

ويراقب المباراة خالد عبد الله محمد من تنزانيا، ويتواجد الدكتور محمد سلطان مسؤول كوڤيد ١٩.

وكان الزمالك فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم يوم الأحد الماضي بهدف دون رد سجله حسام عبد المجيد.

في إطار أخر استقبل المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، خالد الغانم رئيس نادى الكويت الكويتى، فى زيارة تفقدية للنادى بميت عقبة رفقة عدد من أعضاء مجلس إدارة النادى الكويتى.

وقال مرتضى منصور إن الكويت دولة متقدمة وسبق وتولى عدد من أبناء الزمالك تدريب الفرق الكويتية على رأسهم حسن شحاتة وطه بصرى.

وأضاف رئيس الزمالك أن الكويت رغم صغر مساحتها إلا أنها مليئة بعدد كبير من المثقفين والرياضيين، مع الحرص على توجيه الشكر للشعب الكويت  وحكامه.

وقال منصور لرئيس الكويت الكويتى: إن هناك تعاونا على المستوى الرياضى بين البلدين مثلما هناك تعاون سياسى، لذلك "أى لاعب عاوزه من الزمالك أهلا بك."

الغانم: الزمالك نادي عريق 


من جانبه كشف خالد الغانم رئيس نادى الكويت الكويتى، عن سعادته لتواجده فى نادى الزمالك قائلا: "تشرفنا بتواجدنا فى نادى الزمالك العريق وفخور بالتواجد به ومع قامة رياضية، ونبارك له عن الفوز ببطولتى الدورى والكأس".

وقال الغانم: إن الزمالك له محبيه فى الكويت قبل مصر ونتمنى لهم الاستمرار فى حصد البطولات.

وحرص مرتضى منصور على تبادل الدروع مع رئيس الكويت الكويتى، ثم خوض مباراة تنس طاولة بالنادى.