رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمود علاء يكشف السر وراء رحيله من الزمالك

محمود علاء
محمود علاء

علق محمود علاء، على انتقاله إلى صفوف فريق الاتحاد السكندري، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأسباب رحيله عن صفوف الزمالك.

وقال محمود علاء، خلال تصريحات إذاعية: خطوة انتقالي إلى فريق الاتحاد السكندري، مهمة في مشواري الكروي، كونه نادي جماهيري وأنا أحب اللعب في حضور الجمهور، خاصة وأني تلقيت العديد من العروض.

وأضاف «علاء»: شاركت الموسم الماضي مع الزمالك، في حوالي 26 مباراة وتعرضت لإصابة بعدها، كان يسير الفريق بشكل جيد، لذلك بعد عودتي لم أشارك في 10 مباريات متتالية وبالتالي ظهرت صورة للجمهور أنني لم أشارك طوال الموسم مع الزمالك.

أوجه الشكر لجماهير الزمالك
وأوضح لاعب الاتحاد السكندري الجديد أن قرار الرحيل عن الزمالك لم يكن سهلا: ولكني شعرت أن الموسم الجديد دوري لن يكون كبيرا، ولذلك فضلت الرحيل من أجل المشاركة.

وشدد في نهاية حديثه: أوجه الشكر لجماهير الزمالك على الفترة التي قضيتها مع الفريق وأعدهم بالعودة بشكل أفضل، خاصة وأني تلقيت أكثر من عرض خليجي في الفترات الماضية لكني فضلت البقاء بسبب الجمهور البيضاء.

وأعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسـة محمـد مصيلحي، التعاقد مع اللاعب الدولي محمود علاء مدافع نادي الزمالك لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة، لتدعيم صفوف الفريـق الأول لكـرة القـدم بالنادي استعدادا للموسـم الجديد 2023- 2022.