رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك.. صفقة جاير ودونجا على الأبواب.. شباب الأهلي يطارد محمود علاء

النبأ

تنوعت اخبار الزمالك، المتعلقة بالصفقات بقرب التعاقد الإعلان عن التعاقد مع ثنائي فريق ييراميدز عمر جاير ونبيل دونجا مع احتمالات رحيل محمود علاء إلى شباب الأهلي وتعاقد حازم إمام مع  البنك الأهلي أو إنبي والمقاولون العرب وأن كان الأقرب هو البنك الأهلي.

عمر جابر ودونجا فى الزمالك خلال ساعات

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بصفقتي عمر جابر ونبيل عماد دونجا ثنائي بيراميدز.

وقال المصدر، إن الزمالك نجح في إنهاء الصفقتين بشكل رسمي، على أن يتم الإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة.

وبخصوص تعثر الصفقة، خلال الأيام الماضية، بسبب المقابل المادي، قال المصدر أن كل الأمور انتهت والزمالك اتفق مع اللاعبان على كافة التفاصيل.

يذكر أن الزمالك سعى بقوة لحسم الصفقتين، بسبب حاجة الفريق الأبيض للتدعيم في مركزي الظهير الأيمن ووسط الملعب، بعد رحيل طارق حامد، والاستغناء عن حازم إمام بعد انتهاء عقده.

عمر جابر ودونجا 

حازم إمام يقترب من البنك الأهلي

كشف مصدر مقرب من حازم إمام الظهير الأيمن السابق لفريق الزمالك عن توقف مفاوضات نادي الإسماعيلي لضمه  في الساعات القليلة الماضية.

وكان الإسماعيلي فتح باب المفاوضات مع حازم إمام الظهير الأيمن السابق للزمالك لضمه في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الزمالك.

وتوقفت المفاوضات بعد تعاقد الإسماعيلي مع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الزمالك في صفقة انتقال حر.

ويفاضل حازم إمام بين عدة عروض محلية في الفترة الحالية لاختيار أنسبها في الأيام القليلة المقبلة من بينها البنك الأهلي والمقاولون العرب  وإنبي.

محمود علاء ينتظر عرض من شباب الأهلي

ينتظر محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لعرض رسمي من نادي شباب الأهلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

وأكد المصدر، أن النادي الإماراتي يسعى لضم محمود علاء لمدة موسم على سبيل الإعارة وسيتم إرسال العرض الرسمي للزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة.

ورحب محمود علاء بالانتقال للدوري الإماراتي ومن المقرر أن يتم حسم انتقاله لشباب الأهلي في الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، منح الضوء الأخضر لمسؤولي الزمالك حول رحيل محمود علاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل خروج اللاعب من حساباته خلال الموسم المنقضي.