رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتهم شركة شحن شهيرة..

عريس يلغي حفل زفافه بعد سرقة «عفش شقته» بأسوان

أرشيفية
أرشيفية

تطورات جديدة ومأساوية بشأن واقعة سرقة بالإكراه على الطريق الزراعى «أسوان- القاهرة»، لسيارة نقل كبيرة تابعة لشركة شحن شهيرة تقوم على نقل جميع المقتنيات القادمة من خارج جمهورية مصر العربية، تحت تهديد السلاح الناري الآلي «رشاشات» على يد 7 أشخاص ملثمين، والتي أسفرت عن سرقة «حمولة» السيارة القادمة من السعودية، والتي شملت “أثاث منزل عريس” ألغى مراسم حفل زفافه بسبب ما جرى. 

عريس ألغى حفل زفافه بعد سرقة «عفش الشقة» بأسوان

كان العريس الذى لم يتجاوز الـ35 عامًا ويقيم ناحية غرب النيل بمدينة أسوان، أنهى توزيع كروت حفل الزفاف وجميع الترتيبات والتفاصيل الدقيقة، ودعا أصدقائه وأحبابه لحضور حفل «ليلة العمر»، ولم يتبقى سوى وصول الأثاث والمقتنيات الخاصة بالمنزل التى حرص على اختيارها مع «رفيقة الدرب» من خارج جمهورية مصر العربية وجلبها عن طريق شركة شحن متخصصة فى توصيل المقتنيات من «السعودية». 

لكن فرحته لم تكتمل فور تلقيه نبأ سرقة  «أثاث الشقة» من على متن «سيارة الشحن»، الأمر الذى أدى إلى إلغاء حفل الزفاف.

اتهام شركة شحن شهيرة

وعليه، اتجه المتضرر وعدد من الضحايا إلى ديوان مركز شرطة نصر النوبة، وحرروا محضرًا برقم 2081 إدارى مركز نصر النوبة لسنة 2022، يتهمون فيه شركة الشحن، والسائقين بالسرقة والاستيلاء على منقولاتهم التى كانت موجودة فى السيارة والمسؤول عن تسليمها لذويهم من خلال سائقى السيارة العاملين لديهما. 

 وتبلغ قيمة منقولات خاصة بشخص واحد مبلغ مالى وقدره «550» ألف جنيهًا، وتم عرض الأمر أمام النيابة العامة لمركز نصر النوبة تتضمن أقوال المجنى عليهم وأطراف المحضر بالإضافة إلى مذكرة تحريات سرية أجراها الرائد أحمد ثروت، رئيس مباحث مركز نصر النوبة، لكن مازالت القضية قيد التحقيقات. 

وترجع تفاصيل الواقعة منذ يوم الثلاثاء 3 أكتوبر الجاري، عقب قيام سائقي السيارة بإبلاغ مركز شرطة نصر النوبة بأنه أثنا بياتهم على الطريق الزراعي «أسوان- القاهرة» وفي ساعه متأخره من الليل أثناء انتظارهم لليوم التالي، فوجئوا بخروج 7 أشخاص من سيارة تويوتا بيضاء دون لوحات معدنية وحاملين للأسلحة النارية الآلية «رشاشات» وتعدوا بالضرب على أحد سائقي السيارة بواسطة أحد البنادق التي كانت بحوزتهم وسرقوا«الحمولة» التي كانت على متن السيارة والمفترض تسليمها إلى أصحابها، ونقلها إلى سيارتهم ثم لاذوا بالفرار. 

وتبين أن المنقولات المسروقة بالسيارة التي كانت قادمة من «السعودية» على سبيل المثال ليس الحصر، شملت «هواتف محمولة ومفروشات وأجهزة كهربائية» وأشياء أخرى ثمينة وتقدر بملايين الجنيهات، الأمر الذي تسبب في أزمة كبيرة بين العملاء ومسؤولى الشركة التي يقع مقرها في دائرة مركز نصر النوبة والمعروفة منذ سنوات طويلة على جلب المنقولات من الدول الأخرى. 

ورغم جهود فريق البحث المشكل تحت إشراف اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، التى تواصل أعمالها ليل نهار، من تاريخ الواقعة سالف الذكر، والتى تجاوزت أكثر من أسبوعين، لم يتم التوصل للجناة