رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فضيحة.. تلميذ يعتدي بـ«البوس» على 3 بنات في مدرسة بأسوان والشرطة تتدخل

ارشيفية
ارشيفية

تلميذ فى إحدى المدارس المشتركة بمحيط منطقة المحمودية بمدينة أسوان، أرتكب واقعة «تكسف» ومخجلة، بعد قيامه باعطاء قبلات فى الفم لـ«3» من زميلاته داخل الفصل أثناء اليوم الدراسى، وتسبب فى ضجة وغضب شديد بين أولياء الأمور والمدرسين.

تلميذ يعتدى بـ«البوس» لعدد من زميلاته في مدرسة بأسوان والشرطة تتدخل

الواقعة إنكشفت عقب صراخ وهروله 3 فتيات فى الصف الخامس الإبتدائى من داخل الفصل متجهين إلى مكتب مدير المدرسة «ص. ف» للشكوى من زميلهم يدعى «م. أ. أ» الذى قام بالخروج عن القيم والأداب، بمحاوله التحرش بهن عن طريق توجيه قبلات لهن فى الفم دون مقدمات داخل الفصل.

الأمر الذى جعل «المدير» أستشاط غضبًا وانتفض من مكتبه فى الحال، وقام باستدعاء الطالب لحين وصول أهله لـ«فرملة» المهزلة، ومنعًا لتفشى الآفة اللا أخلاقية بين الطلاب داخل المدرسة.

 وبحضور ولية أمر التلميذ المشكو فى حقه ومعها «إبن عمه» داخل مكتب المدير، وروى لهم بقيام نجلهم بمحاوله الاعتداء بالتحرش على زميلاته، عن طريق «البوس» فى الفم داخل الفصل، وكان ذلك فى فترة الإستراحة ما بين خروج المعلم لحين وصول الآخر، ولم يراعٍ كونهن فى مكانة شقيقاته ويجب الحفاظ عليهن، مما يشير إلى وجود خلل فى أساس التربية.

وكانت «المفاجأة» برد فعل غير متوقع من «إبن عم» الطالب، بمحاولة تكذيب وإنكار روايات الفتيات ومعتبر ذلك أنها محاولة لتشوية سمعة الطفل، ولم يكتف الأمر عن ذلك الحد بل أمتد بقيامه بالاعتداء بالضرب على مدير المدرسة، ونفس الأمر قيام ولية أمر التلميذ بالاعتداء وإهانة مدرسة الرياضيات وتدعى «ه. م»، حتى سادت حالة من الهرج والفوضى داخل المدرسة وتسبب فى بث الذعر فى نفوس الطلاب.

مما أضطر بعض المعلمين برجال أمن مباحث قسم أول أسوان، والإستنجاد بالرائد محمود الباجا، رئيس المباحث، وهو بالفعل خلال دقائق معدودة وصل إلى المكان، وأخذ بصحبته جميع أطراف الواقعة إلى ديوان القسم.

 

وبالمناقشة داخل مكتب «رئيس المباحث» فى حضور عدد من كبار قيادات مديرية التربية والتعليم، وما جرى من واقعة مُخجلة تكاد تكون بمثابة وصمة مجتمعية سيئة تعكس مؤشر السلوكيات داخل المدارس، إلى معاقبة التلميذ ونقله إلى مدرسة آخرى.