رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو| انتش واجري في درس خصوصي.. قصة التريند الجديد داخل سنتر تعليمي

صاحب تريند انتش واجري
صاحب تريند انتش واجري في سنتر دروس خصوصية

انتش واجري تريند جديد تفاعل معه رواد السوشيال ميديا مؤخرًا وأثار غضبهم فور تداول الحديث بشأن تعاقد شركة اتصالات مع صاحب التريند، ويدعى هيثم، لاستخدام أغنيته «كول تون»، ولكن الأمر الذي أثار غضب المصريين أكثر، لا سيما أولياء الأمور والتربويين، استعانة أحد مراكز الدروس الخصوصية بصاحب تريند انتش واجري، خلال محاضرة لعدد من الطلاب.

صاحب تريند انتش واجري في سنتر دروس خصوصية

وأظهر مقطع الفيديو المتداول الشاب هيثم أحمد صاحب تريند انتش واجري، يقف بجوار معلم، في أحد مراكز الدروس الخصوصية، ويردد كلمات أغنيته المتداولة، ويتفاعل معه الطلاب.

كما يظهر الفيديو رجل في يبدو أنه في العقد السادس من عمره يقوم بتصوير ما يحدث ومرسوم على وجهه ابتسامة عريضة، قيل أنه والد هيثهم، بينما زعم آخرون أنه المُدرس.

لماذا غضب أولياء الأمور من ويجز الغلابة؟

وأعرب أولياء الأمور عن أسفهم تجاه ما يحدث، وعلقت أماني صدقي «ولية أمر»، على الفيديو المتداول، مدونةً: “احنا وصلنا للقاع، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

واستنكر عبدالرحمن السيد، حالة السعادة التي تنتاب المعلم المزعوم، قائلًا: “هو المدرس دا مبسوط قوي ليه! بس العيب مش عليه العيب على الطلاب اللي قاعدة تتفرج بردو”

وتابع، من المفترض لا بد أن يشعر بالخزي مما يحدث، باعتباره معلم أجيال.

ورد عبدالرحمن سعد على من يعتقدون أن الرجل الذي يقف بجوار هيثم المعروف بـ«ويجز الغلابة»، هو معلم المادة، نافيًا ذلك مؤكدًا أنه والد هيثم.

وسخر محمد حنفي من الواقعة، قائلًا: “هم تقريبًا عايزين يوصلوا للجيل دا موعظة إنك لو ما اتعلمتش؛ هتبقى زيك زيه كدا متخلف”. 

وقال أحمد عادل: “رحمة الله على الأخلاقيات، يا حسرة على مستوى الانحطاط اللي وصلنا له، والكارثة إن اللي يجيبه معلم أجيال”.

وطالب أولياء الأمور، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة محاسبة القائمين على مركز الدروس الخصوصية بتهمة نشر الفسق، ومحاسبة المعلم أيضًا.

الفنانين غاضبون من صاحب تريند انتش واجري 

ولم يقتصر الأمر على تفاعل أولياء الأمور ورواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مع الفيديو المتداول، وعلق عدد من الفنانين أيضًا معربين عن أسفهم عما يحدث.

وعلقت الفنانة حورية فرغلي، مدونةً: “مستقبل أولادنا بقى في خطر”، فيما دوَّن الفنان عمرو عبدالعزيز: “بجد ألف خسارة”.

وقال الفنان عماد ماهر: “بجد الله يسامح الناس اللي بتنشر الهبل دا، من احترامي الكامل لشخصه، أنا مش بانتقده كشخص، ولكن اعترض على انتشار الهبل اللي احنا فيه وبننحدر لمستوى وضيع وبنشوه الزوق العام والفن، وكمان رايح للطلبة والشباب ويا ترى الشاب اللي بيتفرج عليه ومعجب بيه نفسه يطلع دكتور ولا مهندس ولا ينتش ويجري!”.

تجدر الإشارة إلى تصدر أغنية انتش واجري التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، وتفاعل معها عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، والمغنيين والممثلين.

شاهد صاحب تريند انتش واجري في سنتر دروس خصوصية: من هنا