رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محكمة الجنايات تُحدد مصير المتهم بقتل مواطن في خصومة ثأرية بسوهاج

قتل مواطن في خصومة
قتل مواطن في خصومة ثأرية بسوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار محمد رفاعى عبد الحافظ وعضوية المستشارين أحمد محمد حلاوة وأحمد أبو القاسم بأمانة سر عبد المنصف ابراهيم وعاطف رمسيس، اليوم الخميس، بمعاقبة شخص بالسجن المشدد 15 سنة، لاتهامه بقتل آخر في أخميم أخذًا بالثأر.

خصومة ثأرية في أخميم بسوهاج

وكشف أمر الإحالة عن قيام المتهم "و. ن. ع"، بقتل المجنى عليه "ا. ح. م"، بأن أطلق عليه النار من سلاح ناري كان بحوزته أثناء مشاجرة بين الطرفين بدائرة مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بلاغا من مأمرو مركز شرطة أخميم، يفيد بمقتل المذكور الثاني، في مشاجرة بين طرفين بدائرة المركز، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بدفن الجث فيما بعد.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) المتهم المذكور، و(طرف ثان) المذكور الثاني، بسبب خصومة ثأرية بين الطرفين، قام خلالها المتهم بإطلاق النار على الثاني من سلاح نارى كان بحوزته ما نتج عنه مقتل الثاني.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيق، وتمت إحالته إلى محكمة جنايات سوهاج، والتى قضت بحكمها السابق.