رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى شجرة نخيل في سوهاج

مصرع عامل إثر سقوطه
مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى نخلة في سوهاج

لقى عامل مصرعه إثر إصابته نتيجة سقوطه من أعلى إحدى أشجار النخيل بدائرة مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام تحت تصرف النيابة العامة، والتصريح بدفنها عقب ذلك لعدم وجود شبهة جنائية.

مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى شجرة نخيل بسوهاج

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من اللواء أحمد فجر، نائب المدير لقطاع جنوب سوهاج، بورود بلاغ إلى مركز شرطة جرجا، يفيد بمصرع عامل متأثرًا بإصابته نتيجة سقوطه من أعلى شجرة نخيل بدائرة المركز.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها اللواء محمود طه رئيس مباحث المديرية، والعميد نور عمر رئيس فرع بحث الجنوب، سقوط شخص من أعلى شجرة نخيل بدائرة مركز جرجا، ما نتج عنه وفاته.

وأشارت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى أنه أثناء قيام «أحمد. ع. م. د»، 54 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية بدائرة مركز جرجا، بصعود شجرة نخيل لتقليم جريدها؛ اختل توازنه وسقط أرضا، ما نتج عنه وفاته.

وبسؤال نجل عمومته يدعى «محمد. د. م. د»، 38 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، بدائرة مركز جرجا بمديرية أمن سوهاج، قرر بمضمون ما تقدم، ونفى الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.